فيديو وصور .. نهضة زايو لكرة اليد تنتصر ضد الفتح الرباطي في مباراة قوية ينقصها حماس الجماهير

آخر تحديث : الإثنين 9 مارس 2020 - 10:45 مساءً
2020 03 08
2020 03 09

زايوسيتي/ عبد الجليل بكوري

تمكن فريق نهضة زايو لكرة اليد من تحقيق انتصار عسير ضد فريق الفتح الرباطي، هذا اليوم الأحد، خلال المباراة التي جرت برسم الجولة الثالثة عشر، من منافسات القسم الوطني الممتاز. وذلك بالقاعة المغطاة للرياضات بزايو.

ولم يكن حضور نهضة زايو خلال الجولة الأولى بالشكل المعتاد، حيث ارتكب لاعبو المدرب يونس طاطبي جملة من الأخطاء، استغلها الفتح الرباطي على أكمل وجه، ما مكنهم من توسيع الفارق إلى أربعة نقاط في أغلب فترات هذا الشوط. غير أن طلب المدرب وقت مستقطع منح النهضة نفسا جديدا قبل انتهاء هذه الجولة، ليتقلص الفارق عند نهايتها إلى نقطة واحدة، حيث انتهت بتفوق الرباطيين بنتيجة 14 مقابل 13.

مع بداية الجولة الثانية كشرت النهضة عن أنيابها، لتسجل هدفين متتاليين منحاها التفوق لأول مرة في المباراة، لتصير بعد ذلك المباراة سجالا بين الفريقين، حيث لم يتعد الفارق نقطة واحدة في أحسن الأحوال، قبل أن يُنهيها أبناء زايو بالتفوق بنتيجة 32 مقابل 31.

هذه المباراة عززت مكانة النهضة بين كبار فرق القسم الممتاز، بل قفزت للمرتبة الثالثة، تاركة جمعية تازة في صراع قوي مع هلال الناظور للظفر بالمركز الرابع، المؤهل للعب مباريات “البلاي أوف” للفوز ببطولة هذا الموسم.

مباراة اليوم عرفت ندية كبيرة بين الفريقين، كما أبدع خلالها لاعبو الناديين في رسم لوحات فنية رائعة، غير أن حماس اللاعبين لم يقابله حماس الجماهير، التي حُرمت مشاهدة هذا اللقاء، بسبب الإجراءات المتخذة ببلادنا للحد من فيروس كورونا “كورفيد 19”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.