نهضة زايو لكرة اليد ترحل لمواجهة هلال الناظور في ديربي ناري

آخر تحديث : السبت 29 فبراير 2020 - 6:30 مساءً
2020 02 29
2020 02 29

زايوسيتي

ستكون القاعة المغطاة للرياضات بالناظور، اليوم السبت، على الساعة الرابعة عصرا، مسرحا لمباراة نارية تجمع بين نادي هلال الناظور ضد ضيفه نهضة زايو، برسم الجولة 12 من منافسات القسم الممتاز في رياضة كرة اليد.

وتكمن أهمية مباراة الغد في كونها تجمع بين رابع الترتيب، نهضة زايو، وملاحقه المباشر، هلال الناظور، حيث يبلغ رصيد الأول 25 نقطة، بينما يبلغ رصيد الثاني 20 نقطة، علما أن المرتبة الرابعة مؤهلة للعب مباريات “البلاي أوف”.

وتأتي مباراة اليوم في ظل صحوة مهمة أبان عنها الفريقان، حيث عادت نهضة زايو بنقاط المباراة كاملة من ميدان حسنية كرسيف، خلال الجولة الأخيرة، بنتيجة 33 مقابل 28، بينما كاد هلال الناظور أن يخلق المفاجأة، حيث انهزم بهدف واحد بميدان الجيش الملكي متصدر الترتيب، بنتيجة 23 مقابل 22.

وتعتزم المصالح الأمنية بمدينة الناظور، فرض إجراءات أمنية مشددة على المشجعين، قبل المباراة وبعدها. ومن المرتقب أن ترافق النهضة جماهير غفيرة، قصد تشجيع كتيبة المدرب يونس طاطبي، وتحقيق الفوز الذي سيكون ضمانا بنسبة كبيرة للصعود للعب مباريات “البلاي أوف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.