المحامون الجدد يؤدون القسم بمحكمة الاستئناف بالناظور “صور وفيديو”

آخر تحديث : الأحد 1 مارس 2020 - 12:40 مساءً
2020 02 27
2020 03 01

زايوسيتي.نت/ محمد البقولي

أدى 64 محاميا جديدا القسم القانوني الخاص بالتخرج، بالقاعة رقم 2 بمحكمة الاستئناف بالناظور، بحضور رئيس المحكمة المذكورة، المهياوي، والوكيل العام الأستاذ عبد الحكيم العوفي والمستشارين الأستاذ أوستي والطالبي وبحضور نقيب هيئة المحامين بالناظور الاستاذ حسن بوقرنيعة رفقة مجموعة من السادة النقباء السابقين وأصحاب البذلة السوداء المزاولين للمهنة.

القسم الذي تم هذا اليوم الخميس، طبقا للقانون المنظم لمهنة المحاماة، حضره كذلك آباء وأمهات واصدقاء المتخرجين الجدد، وخلاله تناول الكلمة الرئيس الأول للمحكمة حيث هنأ المحامين الجدد وحثهم على مزاولة مهامهم بكل تفاني وإخلاص وأوضح أنهم سيجدون التجاوب التام مع السادة القضاة، كما شدد على أن أبواب المؤسسة ستكون مفتوحة في وجههم، وهو نفس ما ذهب إليه السيد الوكيل العام خلال كلمته بالمناسبة.

وبدوره رحب نقيب المحامين بالوافدين الجدد على مهنة المحاماة، متعهدا بأنهم سيجدون كل الدعم والمساندة من زملائهم الذين سبقوا لهم إلى الميدان. وفي الختام تم دعوة الجميع إلى حفلة شاي أقيمت على شرف الجميع بمقر دار المحامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.