الإعلامي سيمو بنبشير متهم في قضية “عصابة حمزة مون بيبي”

آخر تحديث : الجمعة 28 فبراير 2020 - 9:27 صباحًا
2020 02 27
2020 02 28

كشفت مصادر إعلامية أن عائشة عياش، المتهمة الرئيسية في ملف ما بات يعرف بـ”عصابة حمزة مون بيبي”، اعترفت أمس خلال التحقيق معها من طرف الفرقة الوطنية بالدار البيضاء، بوقوف كل من الإعلامي سيمو بنبشير وابتسام بطمة إلى جانبها هي، وراء تسيير الحساب المتخصص في التشهير بفنانين وابتزازهم.

وأوضحت المصادر ذاتها أن عائشة عياش، التي توصف بأنها العلبة السوداء لهذا الملف الذي يشغل الرأي العام المغربي منذ مدة، أقرت خلال التحقيق معها بأنها كانت تسير حساب “حمزة مون بيبي” إلى جانب كل من الإعلامي الشهير سيمو بنبشير وكذا ابتسام باطمة شقيقة المغنية دنيا بطمة. وتخصص هذا الحساب الذي ظهر قبل عامين على سناب شات تم على إنستغرام، في السب والقذف والنصب والتشهير والابتزاز الجنسي والاتجار في البشر والمس بالحياة الخاصة للأشخاص، حيث تسبب في إيذاء عدد من الضحايا بينهم شخصيات مشهورة.

وسيمو بنبشير هو إعلامي مغربي مقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يشتغل من هناك كمراسل لعدة منابر صحفية مغربية، حيث يعد من هنالك ويقدم البرنامج الأسبوعي “نايضة فهوليوود مع سيمو بنبشير”، والذي يعرف من خلاله على مسارات مغاربة نجحوا في تحقيق أحلامهم بعد الهجرة إلى الديار الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.