تكريم ابنة زايو حنان اليبدري على هامش المؤتمر الإقليمي للشبيبة الحركية بالناظور

آخر تحديث : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 10:53 مساءً
2020 02 24
2020 02 25

زايو سيتي/ عادل شكراني

كــرّم التنظيم الشبابي للشبيبة الحركية بالناظور، يوم أمس الأحد 23 فبراير الجاري، ابنة زايو حنان اليبدري، المتأهلة في البرايم الأول من برنامج “دير مشروعك” الذي يبث على قناة ميدي 1 تيفي.

ويأتي هذا التكريم على هامش أشغال المؤتمر الإقليمي الأول للشبيبة الحركية بالناظور، والذي اختير له شعار “الشباب رافعة لمستقبل الإقليم”.

وكانت حنان اليبدري قد دخلت غمار المنافسة من خلال مشروع يهتم بالنقش على الزجاج والسيراميك، ونجحت في تسويق منتوجها أمام لجنة التحكيم عبر إقناعهم بما تقدمه.

وتعتبر حنان من بين الوجوه النسائية بمدينة زايو، التي تبدع أناملها في إخراج أجمل الديكورات بأبسط الأشياء الممكنة.

وتنوي حنان من خلال مشاركتها في البرنامج، افتتاح محل يتسع لإبداعاتها ويشجعها على تقديم المزيد في هذا الفن الذي عشقته منذ نعومة أظافرها.

يشار إلى أن البرايم الثاني سيبث على شاشة قناة ميدي 1 تيفي بداية من الشهر المقبل، لاختيار الفائزين الذين نالوا ثقة الجمهور ولجنة التحكيم، بعد انتهاء مدة التصويت عليهم.

وتحظى ممثلة مدينة زايو، بدعم كبير من أبناء وبنات زايو، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ويتمنون لها التوفيق والنجاح والحصول على لقب البرنامج.

يذكر أن برنامج “دير مشروعك” يهدف إلى مساندة المقاولين الذاتيين، ودعم المبادرة المقاولاتية لدى الشباب المغاربة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.