تفكيك شبكة لترويج المخدرات القوية بالناظور !

آخر تحديث : الإثنين 24 فبراير 2020 - 11:28 مساءً
2020 02 24
2020 02 24

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية للامن بالناظور، أخيرا، من توقيف 3 أشخاص ينشطون في مجال الاتجار في المخدرات الصلبة، بينهم شخص صادرة في حقه مذكرة بحث.

وجاء توقيف المعنيين بالامر، في إطار المجهودات التي تبذلها عناصر الشرطة القضائية والرامية الى محاربة الجريمة، والتصدي لظاهرة الاتجار في المخدرات القوية، وإستتباب الوضع الامني.

وذكرت مصادر مطلعة، أن العملية الامنية، أسفرت عن توقيف المبحوث عنه والموصوف ب”الصيد الثمين”، بمعية إحدى الفتيات التي تجمعها بها علاقة غير شرعية، بالاضافة توقيف شخص آخر ينشط في ترويج “الهيروين” على متن سيارة معدة لهذا الغرض.

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، عن حجز 4 هواتف نقالة، و 352 كيلوغرام من مخدر الهيروين وثلاثة موازين الكترونية، إضافة إلى مبالغ مالية وسيارة مزورة و 4 صفائح ترقيم.

وجرى الاحتفاظ بالمعنيين بالامر، رهن تدبير الحراسة لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم الى العدالة من أجل المنسوب إليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.