نهضة زايو لكرة اليد تعود بانتصار عريض من مدينة كرسيف

آخر تحديث : الإثنين 24 فبراير 2020 - 11:54 صباحًا
2020 02 22
2020 02 24

زايوسيتي

فرض فريق نهضة زايو لكرة اليد سيدا لفرق الجهة الشرقية، بانتصاره هذا اليوم السبت، ضد فريق حسنية كرسيف، بميدان الأخير، خلال المباراة التي جرت برسم الجولة الحادية عشر من منافسات القسم الممتاز.

وتمكن فريق نهضة زايو من الخروج بالفوز خلال الشوط الأول بنتيجة 14 مقابل 17، بينما وَسًّعَ لاعبوه الفارق إلى سبعة نقاط خلال الجولة الثانية، حيث أنهوا اللقاء منتصرين بنتيجة 33 مقابل 26.

وحول اللقاء أكد محمد عنوري، أمين مال نهضة زايو لكرة اليد، أن الفريق استفاد من خبرة المدرب القدير يونس الطاطبي، حيث صار اللاعبون يؤدون بشكل رائع. وهو نفس ما ذهب إليه مدرب حسنية كرسيف الذي أكد أن أبناء زايو لهم فريق قوي ولاعبون متمرسون وموهوبون، ما صَعَّبَ على فريقه مجاراتهم.

وثَبَّتَتْ نهضة زايو مكانها بين الأربعة الكبار ببطولة هذا الموسم، حيث تقترب بخطى حثيثة نحو التأهل للعب مباريات البلاي أوف، فيما يترنح فريق حسنية كرسيف وسط الترتيب، ويلعب قادم المباريات من أجل تفادي دخول منطقة الخطر المؤدية للقسم الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • بداية أهنئ الفريق وأتمنى له المزيد من التألق
    فقط ومع كامل احترامي وتقديري للمجهود الذي يبذله السي عنوري ألا يعد خرقا للقانون أن يكون أمين المال لنادي يستفيد من دعم مادي كبير من قبل المجلس الذي هو عضو فيه؟؟!!!
    أم أن القوانين يطبقها المجلس فقط على من لا يسير على هدى مكتبه عفوا في حزب رئيس المجلس وحاشيته؟؟

    • القانون واضح يا استاذي وسيد امين مال نهضة زايو لكرة اليد في وضع سليم