مؤسسة “ميلان” للحلاقة والتجميل بـزايـو في نشاط إنساني “صور وفيديو”

آخر تحديث : الأحد 23 فبراير 2020 - 9:27 مساءً
2020 02 22
2020 02 23

زايو سيتي/ عبد الجليل بكوري

نظمت مؤسسة “ميلان” صباح اليوم السبت 22 فبراير الجاري، نشاط خيري بالمؤسسة التعليمية إدريس الثاني بجماعة أولاد ستوت إقليم الناظور، استفاد منه تلاميذ وتلميذات المؤسسة.

وتمثّل هذا النشاط الخيري، في حملة مجانية للحلاقة، تتعلق بحلق الشعر للذكور وتصفيفه للاناث، ويأتي هذا العمل التطوعي الخيري في إطار انفتاح المؤسسة على محيطها، وربط العلاقات التربوية بين التلاميذ ونظرتهم المستقبلية للمهن والخدمات الاجتماعية، وترسيخها لثقافة وفكرة العمل التطوعي وبذل الجهد في سبيل تحسين المجتمع دون انتظار المقابل.

وأبرز مدير المدرسة، في تصريح خص به “زايو سيتي”، المجهودات التي تقوم بها مؤسسة “ميلان”، في ترسيخ ثقافة العمل التطوعي في المجتمع، وشكر أطر المؤسسة الذين يقومون بمثل هذه المبادرات لادخال الفرحة على كافة التلاميذ.

وتأتي هذه المبادرة الانسانية، في إطار الأنشطة الصحية التي تقوم بها المؤسسات التعليمية بالإقليم، حسب ما أفاد به مدير المدرسة الحسين مشيشي، ومن جانبه أكد مدير مؤسسة “ميلان” أنه رهن إشارة كافة المؤسسات التعليمية بجماعة أولاد ستوت وزايو لتنظيم مثل هذه الأنشطة.

واستحسن المستفيدون هذه النشاط الخيري الذي يجسد النظام الداخلي للمؤسسة، وعرف نجاحا كبيرا سيما وأنه يدخل في سياق العمل الاجتماعي التضامني الذي تستفيد منه فئات المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.