ليلى أحكيم توجه سؤالاً كتابياً لوزير الصحة حول تاريخ افتتاح مستشفى القرب بزايو وأسباب التأخر

آخر تحديث : السبت 22 فبراير 2020 - 5:04 مساءً
2020 02 21
2020 02 22

زايو سيتي/ عادل شكراني

وجهت النائبة البرلمانية عن حزب الحركة الشعبية ليلى أحكيم، سؤالا كتابيا لوزير الصحة خالد آيت الطالب، تسائله فيه عن التاريخ المرتقب لافتتاح مستشفى القرب بزايو وأسباب التأخر.

وقالت أحكيم في سؤالها، “إن ساكنة مدينة زايو مستاءة من تأخر افتتاح مستشفى القرب المتعدد التخصصات، الذي كان مبرمجاً أن تفتح أبوابه سنة 2017، إلا أنه ظلّ مُغلقاً لأسباب مجهولة”.

وأوضحت النائبة البرلمانية في سؤالها، أن ساكنة زايو تضطر إلى قطع مسافة 40 كلم لتلقي العلاج، مُشيرة في ذات السياق إلى أن المستوصف الصحي الوحيد الذي تتوفر عليه المدينة، لا يليق بحجم مدينة يبلغ عدد سكانها 40 ألف نسمة.

يشار إلى أن حالة من الاستياء سيطرت على ساكنة مدينة زايو والمناطق المجاورة لها، بسبب تأخر افتتاح مستشفى القرب المتعدد التخصصات، رغم كثرة الوعود في هذا الشأن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • سؤالي واضح
    من عنده الاجابة الصحيحة يتفضل
    من يريد ملء الورقة بأي شيء فنقطته 0/20

  • السؤال مجرد محاولة للركوب على الحدث من هدا المنبر أوجه تحية لأبناء زايو الأحرار المبادرين الحقيقيين والمحركين للمهزلة افتتاح المستشفى ولا داعى الكدب على الناس لا برلمانية ولا مرشح هؤلاء لا يسعون إلا المصلحة والف تحية لموقع زايو سيتي

  • السي علال وأين حزبك من كل هذا تنتظرون حتى موعد الإنتخابات ….؟ اما النائبة المشهوره فأنت أجبت كيف تكون مشهورة إن لم تكن تفعل كل الخير وفي كل المجالات ….

  • شكرا للسيدة النائبة المحترمة
    اين نائبتنا المشهورة لماذا لم تسأل في الموضوع؟