طلبة كلية سلوان ينظمون ندوة صحفية حول مشاكلهم مع شركة “فيكتاليا” – فيديو

آخر تحديث : الأربعاء 19 فبراير 2020 - 7:23 مساءً
2020 02 18
2020 02 19

زايو سيتي -محمد البقولي

قام فصيل الطلبة القاعديين، يوم أمس الاثنين 17 فبراير الجاري، بتنظيم ندوة صحفية برحاب الكلية المتعددة التخصصات بسلوان، وذلك من أجل الكشف عن المشاكل التي يعيشونها مع الشركة المكلفة بالنقل الحضري “فيكتاليا” بإقليم الناظور.

وقدم الطلبة من خلال هذه الندوة، برنامجهم النضالي الذي سيقومون به ضد الشركة، إن لم تتراجع عن التسعيرة التي فرضتها عليهم، وأضافوا أنهم نهجوا جميع سبل الحوار مع هذه الأخيرة، غير أنها قدمت لهم الوعود التي وصفوها بـ”الكاذبة”.

وكشف ذات الطلبة من خلال حديثهم لعدسة “زايو سيتي”، أن الشركة قامت برفع التسعيرة من درهمين إلى خمسة دراهم للرحلة، الأمر الذي رفضه الطلبة، مشيرين في ذات السياق إلى أن الشركة قامت بذلك دون سابق انذار، وفق تعبيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • ديرلهوم كيما كنا فياماتنا كانديروا لحافلات د بنتلا فاش كان كايزيد فالتسعيرة من 2 دراهم ل 4 دراهم
    كانت حافلة لي كاتجي للجامعة مكاتعاودش ترجع كاتبقى مشدودة حتى كايتفك المشكل و كايديروا عقلهم

  • هي شركة بمعنى هدفها هو الربح اضافة الى انها تتحمل عدة تكاليف من قبيل العمال و البنزين و الصيانة و ما الى ذلك في نظري الاحتجاج يكون ضد الوزارة الوصية لاحتواء تكاليف التنقل

  • شركة محتكرة للسوق بفرض التسعيرة التي تريد لا تحترم القانون بقلة حافلاتها والاكتظاظ داخلها اضافة لقلة احترام سائقيها وتعطل اشغال المواطنين بتأخر حافلة فكتاليا القليلة المرجو من المسؤولين التدخل فالكل متضرر من هذه الشركة…