ميلاد جمعية بزيزات للتنمية والتضامن “فيديو”

آخر تحديث : الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 5:05 مساءً
2020 02 17
2020 02 18

زايو سيتي- من جرسيف

سيرا على درب التنمية الاجتماعية ودعماً للجهود التي يقوم بها المجتمع المدني، المتمثلة في دور الجمعيات المدنية على اختلاف ألوانها وأهدافها و إيمانا بهذا المبدأ الصحيح قرّر مجموعة من أبناء دوار “بزيزات” بجرسيف، إمتطاء قطار التنمية الاجتماعية لتنمية منطقتهم، وذلك في إطار تأسيس جمعية ذات أهداف تنموية، حيث شهد أحد المقرات بالدوار ميلاد مولود جمعوي جديد بالمنطقة تحت إسم: جمعية “بزيزات” للتنمية والتضامن.

فبعد تلاوة آيات بينات من ذكر الله الحكيم، تحدثت اللجنة التحضيرية عن دواعي تأسيس الجمعية، بعدها تمت تلاوة مشروع القانون الأساسي المنظم لها لتتم مناقشته والتصويت عليه بإجماع الحاضرين، وبعد حل اللجنة التحضيرية تم انتخاب السيد ميمون الرحموني رئيساً للجمعية.

أهداف الجمعية:

الجانب التنموي: النهوض باوضاع القرية وذلك بإصلاح وترميم تحسين بعض المرافق والخدمات كإصلاح الطرقات و الماء الصالح للشرب والنقل المدرسي وايضا تسعى الجمعية لاستقدام سيارة إسعاف و الكراسي المتحركة الكهربائية من الخارج.

الجانب التضامني: مساعدة المحتاجين من خلال تقديم مساعدات للمرضى والفقراء والمحتاجين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • السلام عليكم نشكر موقع زايوستي على العمل الجبار،وبتوفيق للأعضاء الجمعية على الأعمال الخيرية

  • اللهم يا ربي ووفقنا و المسلمين جميعا على الخير. شكرا زايو سيتي

  • السلام عليكم ايها الجماعة كرواو انا افتخر بهد العمل الجبار انا احد من الاعضاء المشرفين عن هد الجمعية الشامخة ان يوفقنا الله جميعااا ونساعدكم بأي جهد إن شاء الله