خطير.. مجهولون يتسولون باسم الفقيدة “رزان” وعائلتها تستنكر

آخر تحديث : الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 11:52 صباحًا
2020 02 16
2020 02 18

زايوسيتي.نت: محمد البقولي

نفت عائلة طفلة “الأرجوحة” “رزان الطويلي”، التي توفيت أول أمس الجمعة، بزايو، أن تكون قد وجهت أي نداء من أجل جمع التبرعات بدعوى أن الأسرة في حاجة للمساعدة المادية.

واستنكر خال الطفلة وعمها، في تصريح لزايوسيتي.نت، ما اعتبروه كذبا ونصبا على الناس باستغلال الطفلة التي توفيت في حادثة مأساوية، مؤكدين على أنهم سيلجؤون للجهات المختصة من أجل فتح تحقيق في مصدر هذا النداء، كما طالبوا من المواطنين داخل وخارج أرض الوطن التعاون معهم لكشف هؤلاء المجرمين.

وكان عدد من المواطنين بأوروبا قد توصلوا بنداء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الواتساب، عبارة عن دعوة لجمع التبرعات لأسرة الطفلة “رزان”، وهو ما اعتبرته عائلتها جريمة لم تراع ألم الفقدان الذي تعيشه جراء هذا الحادث الأليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات7 تعليقات

  • لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم إننا نترجاك الرحمة لهذه الطفلة والصبر لعائلتها واللعنة لهذا النصاب.

  • الله ارحمها واللصبر لوالديها واحبابها

  • حسبنا الله ونعم الوكيل

  • لا حولة ولا قوة إلا بالله والله الله يرزقكم الصبر والسلوان والله ياخود الحق في هاؤلاء النصابين والصوص ليست فيهم شفقة ولا غيرها ويجب على كل المواطنين أبناء زايو داخل الوطن وخارجه أن يساعدو ويبحثون حتى يتوصلو إلى هاذا الشخص الحقير والمنافق الذي اقدم على هاذه الأفعال والله يرزقكم الصبر أخي جمال رشيد كمال ولكل أفراد العائلة واللهم رحمها وأرزق أهلها الصبر والسلوان يارب آمين

  • Akhwani alah isebrkom mabkatch tika akhoya hta f holanda banden iji ijmaa ljama3 f tali telkah dat villa f magrib sayara fakhira

  • أشخاص ليست في قلوبهم ذرة رحمة يستغلون حتى الموت وينصبون على الناس لا حول ولا قوة إلا بالله الله ياخد فيهم الحق

  • أشخاص ليست في قلوبهم ذرة رحمة يستغلون حتى الموت وينصبون على الناس لا حول ولا قوة إلا بالله