شباب زايو يلعب مباراة الموسم بالركادة ودعوات لتنقل الجماهير بكثافة لتشجيع الفريق

آخر تحديث : السبت 15 فبراير 2020 - 1:18 مساءً
2020 02 14
2020 02 15

زايوسيتي/ فريد العلالي

سيشهد ملعب جماعة الركادة بإقليم بركان، يوم غد السبت، على الساعة الثالثة بعد الظهر، مباراة قمة المجموعة الرابعة، من منافسات القسم الثاني عصبة الشرق، بين المستضيف فريق الغالية كلوب أحفير، وضيفه فريق شباب زايو لكرة القدم.

المباراة التي تندرج ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من منافسات البطولة تعتبر مباراة قمة كونها تجمع بين متصدر الترتيب، شباب زايو، ووصيفه ممثل مدينة أحفير، ما يعني توسيعا للفارق بالنسبة للشباب إن تمكن من الفوز أو تذليلا للفارق بالنسبة لمنافسه وإرجاع الأمل في الصعود.

ولدى شباب زايو 33 نقطة في رصيده، حيث حقق الفوز في 11 مباراة وانهزم في واحدة، بينما يملك الغالية كلوب 27 نقطة، ما يدفع الفريقين للرغبة في تحقيق الفوز، وهو فوز سيجعل ممثل زايو على بعد خطوة واحدة من تحقيق الصعود للقسم الأول عصبة.

ويبدو أن المكتب المسير للشباب يولي أهمية كبرى لهذه المباراة، حيث وَجَّهَ دعوات من أجل تنقل أبناء زايو صوب الركادة لتشجيع الفريق ودفعه لتحقيق الانتصار وضمان نسبة كبيرة من حلم الصعود. كما تم تخصيص عدد من الحافلات لتنقل الجماهير وسط إقبال كبير من قبل الأنصار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.