أعوان الحراسة وعمال النظافة والأغراس بجماعة زايـو يطالبون بحقوقهم الاجتماعية “صور وفيديو”

آخر تحديث : الأحد 16 فبراير 2020 - 1:45 مساءً
2020 02 14
2020 02 16

زايو سيتي/ محمد البقولي

عقد عُمّال النظافة والأغراس، صباح اليوم الجمعة 14 فبراير الجاري، اجتماعاً مع نائب رئيس جماعة زايو، وذلك للمطالبة بحقوقهم الاجتماعية.

وكشف أحد العمال في تصريح له لـ “زايو سيتي”، عن معاناته ومشاكله، مطالباً بضرورة تحسين أوضاعه المهنية التي وصفها بـ “المزرية”.

وطالب العمال من جماعة زايو، بإيجاد حلول ناجعة لملفهم المطلبي وإنصافهم، وندّدوا بما أصبحوا يعيشونه من استياء وقلق جراء عدم تقاضيهم أجراً على يومي السبت والأحد.

وأوضح نائب رئيس جماعة زايو، على هامش الاجتماع الذي عقد مع العمال بمقر الجماعة، أن المجلس الجماعي يقوم بالتفاوض مع الجهات المعنية، لتسوية الملف المطلبي في شموليته للعمال، وذلك بتحسين أوضاعهم المادية والاجتماعية والدفاع عن حقوقهم بالمساطر القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • هاذ العمال جازاهم الله عنا خيرا.الله يعاونهم .حيت هما الوحيدين اللي كانشوف دايرين خدمتهم نيشان.رغم نقص الراتب اليومي ونقص في الامكانيت.
    نتنمى ان تحل مشاكلهم المادية من طرف المجلس.

  • A wadi walah manakhdama lokan tabka i hadik khadma wahad mojiz i chatb homa wahad ma3mro adkhol madrasa i mandi 3laya nooooooa bazrin. Anta o taybi siro f halkom

    • الخدمة مشي عيب .وانا هدو هما اللي كانشوفهوم خدمين نيشان.
      خاصهوم غي التهاليا.وجازاهم الله عنا خيرا.

  • الامور المبهمة مذا تعنون بالمطالب المشروعة ؟ اذا كان وزير الداخلية يقرر ويشير إلى أن مدة العمل في الاسبوع خمسة أيام فعن اي حقوق مشروعة تتحدثون ؟المخاطب الحقيقي ليست البلدية وانما وزارة الداخلية والحكومة بشكل عام ليبقى عامل اليوم باجر 73درهم وصمة عار على جبين الحكومة ؟