المحلية الخميس 13 فبراير 2020 02:44 مساءً

زايو سيتي/ محمد البقولي

احتضنت مدرسة عبد الله بن ياسين بزايو اليوم الخميس 13 فبراير الجاري، يوما تحسيسيا حول السلامة الطرقية في موضوع “التربية الخلقية قبل التربية الطرقية”،تزامنا مع احياء اليوم الوطني للسلامة الطرقية.

و أطر هذه الحملة عناصر من مفوضية الشرطة بزايو، التي تنظمها الإدارة العامة للأمن الوطني بتنسيق مع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، في إطار الانفتاح على محيطها الخارجي، وتكريس مبدأ القرب والتواصل مع الفئات المستهدفة خصوصا تلاميذ المؤسسات التعليمية.

وتطرقت هذه الحصة التحسيسية التوعوية مختلف الجوانب المتعلقة بسلامة الراجلين، مع الحرص على تبني سلوكات وقائية ويقظة فائقة أثناء عبور الطريق والالتزام باحترام قانون السير والجولان بصفة عامة.

واختتمت هذه الحصة التي حضرها السيد المدير المكلف بالمؤسسة، بفتح حوار مع التلاميذ الذين عبروا عن إعجابهم مما قدم لفائدتهم، وأدلوا بآرائهم واقتراحاتهم، كما طرح السادة المؤطرين أسئلة تقويمية قدمت على إثرها جوائز رمزية للفائزين.



Qries

تعليق واحد على “مدرسة عبد الله بن ياسين بزايو تخلد اليوم الوطني للسلامة الطرقية

  1. الشرطة في زايو دورها باين او خدمتهم باينة ماشي يدرو دور الاستاذ أو المعلم كل سيمانة في مدرسة او سامحين في وظيفتم الاساسية او حتى داك تحسيس او توعية قبل ميعلمهم عبور في ممرات الراجلين أين هي تلك الممرات او من الاحسن دوك المعلمين يمشو عند لبوليس يعلمهم يقراو او يكتبوا….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *