لأول مرة.. عمة بطمة : هذا هو الخطأ الذي ارتكبته في حساب “حمزة مون بيبي”

آخر تحديث : الثلاثاء 11 فبراير 2020 - 10:28 صباحًا
2020 02 10
2020 02 11

قالت عمة المغنية المغربية دنيا بطمة لأول مرة، اليوم الاثنين 10 فبراير، بمراكش، إن الخطأ الذي ارتكبته ابنته أخيها هو “عفويتها ومهاجمتها لكل من يهاجمها على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضافت عمة الفنانة المتابعة في ملف حسابات “حمزة مون بيبي”، أن دنيا “إنسانة عفوية ولا تستحق كم الهجوم الذي طالها في الآونة الأخيرة”، مردفة: “أتمنى من الله أن يظهر الحق، ولو كنت دنيا متورطة أظن أن القضاء لن يقف ساكتا”.

وتابعت: “عائلة بطمة تعيش على وقع الصدمة بعد متابعة دنيا في هذا الملف”.

ومازال محيط المحكمة، يشهد تجمهرا لعدد من المهتمين بملف “حمزة مون بيبي”، بعضهم من مُناصري ومحبي دنيا بطمة، وبعضهم الآخر حضروا تضامنا مع ضحايا الحساب المثير للجدل، المُختص في “فضح المشاهير”، مطالبين بمعاقبة مُسيريه قضائيا.

يذكر أن قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بمراكش كان قد قرر، الشهر الماضي، منع دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام من السفر وسحب جواز سفريهما، بالإضافة إلى رفع قيمة الكفالة التي دفعتها دنيا لتحصل هي وشقيقتها على السراح المؤقت، إلى 800 ألف درهم.

وحظيت “قضية حمزة مون بيبي” باهتمام الرأي العام المغربي والعربي، خاصة بعد ورود أسماء فنانين معروفين بالقضية، وتناسل الأحداث وظهور مستجدات وضحايا جدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.