جريمة قتل مروعة بمدينة وجدة !

آخر تحديث : الثلاثاء 11 فبراير 2020 - 4:10 مساءً
2020 02 10
2020 02 11

كمال لمريني

إنتهت جلسة خمرية، نهاية الاسبوع، في حي النهضة بمدينة وجدة، بجريمة قتل موصوفة ب”المروعة”، بعد أن أقدم أحد الشبان على توجيه طعنات قاتلة لصديقته التي كانت تقضي معه الليلة الماجنة، وهو ما جعلها تلفظ أنفاسها الاخيرة في الحين.

وذكرت مصادر ، أن الهالكة كانت بمعية صديقها وشبان آخرين يتعاطون لشرب الخمر، وأنه بعد أن لعبت الخمر برؤوسهم نشب خلاف بينهم موصوف ب”القوي”، وهو ما جعل الجلسة تنتهي بإرهاق الدماء.

وأشارت إلى أن صديق الفتاة، إستل سكينا من مطبخ المنزل، قبل أن يعمد على توجيه مجموعة من الطعنات للفتاة الضحية في أنحاء متفرقة من جسدها، وهو ما جعلها تغرق في بركة من الدماء وتفارق الحياة.

وفور علمها بالخبر، انتقلت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن وجدة إلى عين المكان، حيث عاينت الجثة وفتحت تحقيقا في الموضوع.

وقادت الابحاث التي باشرتها عناصر الشرطة في إطار هذه القضية، الى التعرف على هوية المعنيين بالامر، وهو ما جعلها تفتح بحثا أسفر عن وضع اليد عنهم، فيما الابحاث متواصلة للوصول الى مرتكب جريمة القتل.

وجرى الاحتفاظ بجميع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم الى العدالة من أجل المنسوب إليهم.

وتم نقل جثة الضحية، إلى قسم مستودع الاموات بالمستشفى الجهوي الفارابي بوجدة، في انتظار تسليم الجثة لذويها لاجراء عملية الدفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.