نهضة زايو لكرة القدم تهدر نقطتين ثمينتين داخل الديار ضد النصر الفاسي

آخر تحديث : الإثنين 10 فبراير 2020 - 11:41 مساءً
2020 02 09
2020 02 10

زايوسيتي/ عبد الجليل بكوري

أهدر فريق نهضة زايو لكرة القدم فوزا كان يبدو في المتناول داخل ميدانه، ضد فريق النصر الرياضي الفاسي، حيث اكتفى بالتعادل بهدف لمثله، خلال المباراة التي جرت اليوم، برسم الجولة 18 من منافسات القسم الوطني الثاني هواة.

وكان الضيوف سباقين للتسجيل عند الدقيقة 57 من الشوط الثاني، عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت مرمى الحارس أنور معطاكة، الذي لعب أول مباراة له كرسمي، وبصم على مستوى جيد، فيما سبق له ان دخل احتياطيا لمدة 10 دقائق خلال مباراة الأسبوع المنصرم، بميدان اتحاد العرائش، والتي عرفت انتصار أبناء زايو بهدفين لهدف.

وأدرك أشبال المدرب عبد الصمد بنور التعادل في الدقيقة 75 من الشوط الثاني، عبر اللاعب ميمون يخلف عن طريق ضربة رأس. وشهدت هذه المباراة طرد لاعب من كل فريق، منهما مدافع النهضة وليد أزبزان، بعدما تعمد ضرب لاعب الخصم بدون كرة. كما أن نهضة زايو لعبت العشرين دقيقة الأخيرة منقوصة من لاعبين بعد الخروج الاضطراري للمهاجم زياد، إثر تعرضه للإصابة، وكان وقتها مدرب الفريق قد أجرى كافة التبديلات.

وبهذه النتيجة بقيت نهضة زايو في المرتبة التاسعة برصيد 23 نقطة، كما بقي النصر الرياضي الفاسي في المرتبة 11 برصيد 19 نقطة. وسترحل النهضة خلال الأسبوع المقبل صوب مدينة العروي لملاقاة نهضة شباب سلوان الذي يجري مبارياته بالعروي، وهو ديربي ناظوري يعد بالكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.