نهضة زايو لكرة اليد تكتسح المولودية الوجدية في مباراة استعراضية

آخر تحديث : الإثنين 10 فبراير 2020 - 5:19 مساءً
2020 02 08
2020 02 10

زايوسيتي/ عبد الجليل بكوري

تمكن فريق نهضة زايو لكرة اليد من تحقيق فوز مهم ضد ضيفه مولودية وجدة، هذا اليوم السبت، برسم الجولة التاسعة والأخيرة من مباريات ذهاب القسم الممتاز، بنتيجة 34 مقابل 28.

مباراة اليوم كانت من جانب واحد، حيث أظهر خلالها أشبال المدرب يونس طاطبي مهارات عالية، فأقنعوا أداء ونتيجة وسط إشادة من الجماهير الغفيرة التي عجت بها القاعة المغطاة للرياضات بزايو.

خلال الجولة الأولى من المباراة وفي بدايتها دخل ممثل مدينة وجدة بقوة ليحقق السبق خلال الخمس دقائق الأولى، بعدها أمسك أبناء زايو زمام الأمور، من خلال تألق كافة اللاعبين وخاصة الجزائري شرف الدين بومنجل، وبنسيمو.

وبهذه النتيجة رفعت نهضة زايو رصيدها من النقط إلى 22، وتثبت مكانها بين كبار القسم الممتاز. وتعد مباراة اليوم الأولى للمدرب يونس طاطبي على رأس العريضة الفنية للنهضة والذي خلف مصطفى لغزاوي.

“فيديو بعد قليل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • الحيحة أو ما أطلقت عليه إسم العرقلة هو من الواجب ديالهم و هاديك راها خدمتهم و صافي من حقهم يديرو الإحتياط ديالهم وهادوك واخا ماشي فراقي كبار مهم كيبقاو دراري عرفو فين يفرغوا الهواية ديالهم مع كل إحترامي

  • عدد كبير من البوليس او شرطة او لمخازنية معرقلين عملية السير بزايو من أجل الحراسة على شي ماهو كاين تقول غتلعب المدريد او البرصا فضحتونا بناقص من هاد القاعة المغطاة لدرلكم فهاد زايو كل اسبوع منوضين علينا الحيحة على والو ….