مستشار بجماعة زايو يتهم مدير وكالة الماء بابتزاز المواطنين مقابل الحصول على شهادة إدارية

آخر تحديث : السبت 8 فبراير 2020 - 11:26 صباحًا
2020 02 06
2020 02 08

زايو سيتي -فريد العلالي

وجه المستشار الجماعي بجماعة زايو، عن فريق الحركة الشعبية، محمد بوحوت، اتهاما خطيرا لمدير وكالة الماء بالمدينة، يتهمه فيه “بابتزاز المواطنين مقابل الحصول على شهادة إدارية تثبت أن القطعة الأرضية المعنية غير مربوطة بشبكة الماء الصالح للشرب”.

جاء ذلك خلال جلسة انعقاد دورة فبراير العادية، التي أجريت يوم أمس الأربعاء، ولم يكن من بين نقاطها موضوع الربط بالشبكة المائية، إلا أن المستشار الحركي أثارها من خلال نقطة نظام.

وقال بوحوت: “قصدت الوكالة بصفتي مواطنا وطلبت من المدير الحصول على شهادة إدارية لكنه طلب مني مقابل ذلك اقتناء علبة أوراق من (500 ورقة) إن أردت الحصول على الشهادة”. وزاد: “قلت له أنني سأخبر باشا المدينة ورئيس المجلس بالأمر فكان جواب المدير أنه لا يبالي”. حسب قول المتحدث.

رئيس المجلس الجماعي، محمد الطيبي، وعد بتسجيل ما قاله المستشار، كما وعد بطرحه أمام المدير الإقليمي لوكالة الماء بالناظور، خلال اجتماع قريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • حشومة ادارة ديال الماء كادخل الملايين الدراهم كل شهر من جيوب المواطنين ماعندهاش الاوراق .اش هاد الفساد لكن هذا مايسمحش المدير يطلب الاوراق طيح براسو بزاف .الوثيقة الادارية من حق اي مواطن دون مقابل.احيي هاذ العضو الجماعي.

  • ههههه. على علبة اوراق فضح السيد.