جماعة زايو تصادق على نقط جدول أعمال دورة فبراير “صور وفيديو”

آخر تحديث : الجمعة 7 فبراير 2020 - 11:00 مساءً
2020 02 05
2020 02 07

زايو سيتي – فريد العلالي

شهدت قاعة الاجتماعات التابعة للمجلس الجماعي لزايو، صبيحة اليوم الأربعاء، انعقاد دورة فبراير 2020 العادية، وذلك لمناقشة جدول أعمال هذه الدورة، والمكون من ثلاث نقط.

وجاء في جدول الأعمال في نقطته الأولى؛برمجة الفائض المترتب عن السنة المالية 2019. فيما سيتم في النقطة الثانية تعديل القرار الجماعي رقم: 01 بتاريخ: 05/022019 المتعلق بتنظيم السير والجولان بالمدينة.

وفي النقطة الثالثة الأخيرة تمت المناقشة والتصويت على تجديد عقود الكراء ورخص الاحتلال المؤقت للمحلات التجارية التابعة لممتلكات الجماعة، طبقا لدفاتر التحملات المصادق عليها، وكذا القوانين الجاري بها العمل. وتجدر الإشارة إلى أن أشغال الدورة انعقدت خلال جلسة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • التغيير الفعلي في مدينة زايو هو تغيير هؤلاء …

  • مدينة زايو تحتاج الى التغيير اكثر من اي وقت مضى كما يجب على ساكنة زايو ان تتحد بكل شرائحها من اجل خلق التغيير و اعطاء الفرصة لاحزاب اخرى
    على ما اعتقد ان كل المؤشرات تبين ان في الانتخابات المقبلة الاغلبية الحالية ستحصبح اقلية و المعارضة الحالية هي من ستحصل على الاغلبية

  • – نحن في 2020 و مازلنا نتكلم عن تنظيم السير و الجولان بالمدينة و عن تجديد عقود الكراء ورخص الاحتلال المؤقت للمحلات التجارية التابعة لممتلكات الجماعة .
    – أظن هذا الجدول لو المسؤولين يقومون بعملهم كنا تجاوزناه في الاعوام الماضية.
    – يا أسفاه على المدينة التي أصبحت مهمشة جدا .
    – حبذى يتوفر الجدول الاعمال على مشروع تنموي ينمي المدينة و يقلص البطالة .

  • مجلس جماعة فقير يناقش برنامج افقر ،بالله عليكم الم تخجلو ابعد من فشلكم ،هل هذا برنامج يستحق ان توقضوا تلك الكهول من سباتها والله لو تركتموها تنام كان افيد من مناقشة عقيمة لبرنامج فقير