لجنة تفتيش مركزية ثانية تحل بمدينة السعيدية

آخر تحديث : الثلاثاء 28 يناير 2020 - 4:07 مساءً
2020 01 27
2020 01 28

حلت صبيحة هذا اليوم بمدينة السعيدية، لجنة تفتيش مركزية متخصصة في الحسابات المالية ، إذ من المنتظر أن تشرع هذه اللجنة في مباشرة عملها من خلال الانكباب على مجموعة من الملفات ذات الطابع المحسباتي.

وكانت لجنة تفتيش مركزية تابعة لوزارة الداخلية، قد غادرت المدينة يوم الجمعة الأخير في إتجاه مدينة الرباط، بعد مكوثها لأزيد من شهر قامت خلاله في البحث والتحري بمجموعة من الملفات التي تتعلق بالتدبير اليومي لشؤون المواطنين بالجوهرة الزرقاء، وخاصة الملفات المتعلقة بالتعمير، حيث لم تكتف اللجنة بالاطلاع على الملفات فحسب، بل كانت تقوم بزيارة ميدانية لبعض البنايات من أجل الوقوف بعينها على مدى إحترام أصحاب هذه البنايات للمعايير المطلوبة في التعمير.

وذكرت مصادر الموقع، أنه من المرجح أن هذه اللجنة التي حلت صبيحة هذا اليوم بالجوهرة الزرقاء، ستقوم بتتمة الأبحاث والتحريات التي باشرتها اللجنة الأولى، من أجل رفع تقارير متكاملة عن التدبير اليومي للمجلس البلدي لمدينة السعيدية، الذي يعيش على وقع “بلوكاج” شبه كلي بسبب الصراع المرير بين الأغلبية والمعارضة.

إدريس العولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.