نهضة زايو لكرة القدم تعود لسكة الانتصارات بفوز دراماتيكي على طلبة تطوان

آخر تحديث : الإثنين 27 يناير 2020 - 9:17 مساءً
2020 01 26
2020 01 27

زايوسيتي/ محمد بقولي

حقق فريق نهضة زايو لكرة القدم، هذا اليوم الأحد، الفوز ضد ضيفه نادي طلبة تطوان، خلال المباراة التي احتضنها الملعب الجماعي بزايو، برسم الجولة السادسة عشر، من منافسات القسم الوطني الثاني هواة.

فوز النهضة جاء عبر اللاعب زياد في الدقيقة 10 من الشوط الأول، وفي الدقيقة 20 من نفس الشوط سجل ميمون يخلف الهدف الثاني، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة تمكن المحترف الكاميروني، بادجي، من تسجيل الهدف الثالث، انتهى على وقعه الشطر الأول من اللقاء.

الشوط الثاني صار على منوال سابقه، حيث سيطر أشبال المدرب عبد الصمد بنور على اللقاء، غير أن العشر دقائق الأخيرة شهدت تحولا كاد ينهي اللقاء بالتعادل، حيث تمكن التطوانيون من تسجيل الهدف الأول لهم في الدقيقة 80، ليضيفوا الهدف الثاني لهم بعد ثلاث دقائق، ما جعل الجماهير تعيش على أعصابها قبل أن يُطلق الحكم صافرته معلنا فوز النهضة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذا الانتصار رفع فريق نهضة زايو رصيده من النقط إلى 19، بينما تجمد رصيد نادي طلبة تطوان في النقطة 15. فيما سيرحل أبناء زايو خلال الأسبوع المقبل إلى العرائش لملاقاة فريقها المحلي برسم الجولة 17.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.