أخنوش يطرد رئيس شبيبة حزبه لرفضه تبرير زلاته

آخر تحديث : الأحد 26 يناير 2020 - 11:30 مساءً
2020 01 25
2020 01 26

بدون سابق انذار انتخب يوم الأربعاء، الحسن السعدي، رئيسا للفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، خلفا ليوسف شيري، وذلك في أشغال الجمع العام الإستثنائي للفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، المنعقد بمدينة الرباط. وبررت قيادة حزب الأحرار بهذا التغيير أن تجديد هياكل المكتب، يأتي عملا بمقتضيات النظام الأساسي للفدرالية، ولا سيما الفصول 16، 17 و18 منه.

وجاء في بلاغ الحزب “فضلا عن لحسن السعدي رئيسا للفيدرالية، يتألف المكتب الجديد، من ياسمين المغور نائبة أولى للرئيس، ومحمد الفيلالي نائبا ثانيا للرئيس، وأحمد زاهو أمينا للمال، وهشام الدليمي نائبا لأمين المال، وأمل الملاخ مقررة، ومحمد المودن نائبا للمقررة، ويوسف شيري ومحمادي توحتوح، ومنير الأمني، وياسين عوكاشا، ويونس أبشير كمستشارين”.

ورجحتت مصادر من داخل شبيبة حزب “الحمامة”، أن تكون “غضبة أخنوش” هي التي أطاحت ب “يوسف شيري؛ الذي إرتكب عدة أخطاء في التواصل، عند حضوره ضيفا على أحد البرامج الحوارية بصفته رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية”، مردفا أنه “لم يدافع كذلك عن رئيس الحزب؛ عزيز أخنوش، بعد حادث ميلانو، خاصة على مواقع التواصل الإجتماعي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • بالعكس لطالما عرف الحزب تجديد الهياكل من اجل إتاحت الفرص للأطر الاخرين عكس بعض الاحزاب التي تورث المناصب

  • ذلك لان اخناتوش العظيم الفرعوني الاقطاعي والاوتوريتيير ،، يود السيطرة وبيد من حديد على جميع اعضاءه ،، ويتمسكن حتى يتحكم للبلوغ لرااءسة الحكومة ،،، وهنا الطامة الكبرى : اغناء الغني ومزيدا من افقار الفقييييييييير >>> والتمني بهزيمته شر هزيمة ويتفرغ لاعادة التربية