معركة هوليودية وسط زايو تنتهي بحادثة سير خطيرة”صور وفيديو”

آخر تحديث : الأربعاء 22 يناير 2020 - 12:54 مساءً
2020 01 20
2020 01 22

زايو سيتي – محمد البقولي

شهد حي السوق بمدينة زايو، قبل قليل، حادثة سير مثيرة بين ثلاث سيارات، نجم عنها إصابة سائق إحدى السيارات بجروح بليغة نقل على إثرها إلى المستشفى الحسني لتلقي العلاجات، كما تم تسجيل خسائر مادية جسيمة بالسيارات.

وفي التفاصيل؛ فإن سائق سيارة من نوع “رونو 18” كان انعطف من شارع الزلاقة بالحي المذكور إلى أحد الأزقة المتفرعة عنه، غير أنه فقد السيطرة على المقود ليرتطم بسيارة أخرى من نوع “رونو 18 عائلية” كانت مركونة بجانب الطريق، وهنا بدأ مشهد هوليودي انتهى بكارثة.

بعد الاصطدام حاول صاحب السيارة الأولى الهرب، ما حدا بصاحب الثانية المركونة إلى القفز محاولا خلع مفتاح السائق الذي أراد الهروب، غير أن الأول واصل السير فيما نصف جسد الثاني داخل السيارة والنصف الآخر خارجها، في مشهد حبس أنفاس كل من شاهده.

واصل السائق الهرب ليدخل في الاتجاه الممنوع بشارع فرعي عن شارع الزلاقة، ما أدى إلى الاصطدام بسيارة من نوع “سيتروين كسانتيا” قادمة في الاتجاه المعاكس، وهذا ما أدى إلى إصابة الشخص الذي كان عالقا بالسيارة الأولى إصابات بليغة.

وعلمت زايوسيتي أن عناصر الأمن الوطني اعتقلت صاحب السيارة من نوع “رونو 18″، حيث تم فتح تحقيق في هذه الحادثة. والتي طالب المواطنون عقبها بضرورة وضع مخفضات السرعة ببعض شوارع حي السوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • شكرا زايو سيتي على مواصلة الاحداث
    يجب على رجال الامن الصرامة في مايتعلق بقانون السير حيث يتضح بأنهم يغضون الطرف عن مجموعة من السيارات الغير القانونية و التي أغلبها تستعمل البوطان كما انهم أصبحوا عبارة عن قنابل متنقلة الشئ الذي جعلهم يتجولون في المدينة و في الطرقات بدون أي حسيب ولارقيب

  • ولات السيبة بزاف في زايو والأمن ولا حاضي غير العاقة اجيو لعشية تشوفو لبراهش يحكو روايد قدام البريد

  • بسيارة أخرى من نوع “رونو 18 عائلية” كانت مركونة بجانب الطريق???