رئيس نهضة زايو لكرة السلة يعد الجماهير بموسم استثنائي

آخر تحديث : الثلاثاء 21 يناير 2020 - 10:18 مساءً
2020 01 20
2020 01 21

زايوسيتي

أكد كمال الرتبي، رئيس نادي نهضة زايو لكرة السلة، أن الفريق عازم على البصم على موسم استثنائي، من خلال تحقيق نتائج جيدة ترضي الجماهير النهضاوية، وتحقيق الأهداف التي سيتم الإعلان عنها قريبا.

فمنذ التوقيع مع الإطار الوطني، عبد المجيد نجاري، من أجل تولي زمام الأمور الخاصة بفريق الكبار الذي يمثل المدينة في البطولة الوطنية للقسم الوطني الثاني عصبة الشرق، المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، أظهر كمال الرتبي تفاؤله بهذا التعاون المشترك، خصوصا أن اللاعبين تفاعلوا إيجابيا مع المؤطر خلال التداريب، والتي كانت من أجل التعرف على التشكيلة التي تكون الفريق الأول، ومستواهم التقني والبدني.

وأوضح الرئيس أن الفريق عازم على تحقيق نتائج إيجابية خلال الموسم الرياضي (2019/2020) ويطمح إلى بلوغ المركز الأول في المجموعة التي تتنافس تحت لواء عصبة الشرق، من أجل المنافسة لتحقيق الصعود للقسم الموالي، دون أن نهمل تطوير مستوى شباب المدينة المتعطش بشدة للمنافسة والندية بروح رياضية.

من جانبه قال المدرب عبد المجيد: “وجودي داخل النادي مسؤولية ثقيلة على عاتقي وشرف لي أن أتعامل مع مجموعة من الشباب الطموح والمتحلي بالأخلاق الحميدة والانضباط وسوف أبذل مجهودات من أجل تطوير المستوى لديهم وإنشاء فريق متكامل ليواصل المشوار لاحقا” وزاد في قوله: “أما عن اللاعبين الذي سوف يتم التعاقد معهم لتعزيز الفريق فسوف يتم اختيارهم بدقة ويجب أن يكون تواجدهم ضمن الفريق كقوة فعالة وبمردودية مربحة خلال المباريات”.

إلى أن تبدأ البطولة وتخرج الجامعة من دوامة المشاكل التي تتخبط فيها، سيعمل الفريق ما بوسعه للاستعداد الجيد، مع العلم أن فريق النهضة الرياضية لكرة السلة زايو قد حصل على شهادة الاعتماد من وزارة الشباب والرياضة ودائم الانخراط في الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة. وقد برمجت مباريات ودية مع الأندية التي لها صيت واسع في هذا الصنف الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.