نهضة بركان والرجاء يقتسمان النقاط في مباراة شيقة

آخر تحديث : الإثنين 20 يناير 2020 - 5:39 مساءً
2020 01 19
2020 01 20

سعيد إبراهيم الحاج

أنهى التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، نتيجة مباراة فريقي نهضة بركان وضيفه الرجاء الرياضي، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، برسم نزال الجولة 13 من منافسات البطولة.

ونجح الفريق البيضاوي في اقتناص هدف السبق في وقت مبكر بعد دقيقة ونصف من صافرة البداية، عن طريق عبد الإله الحافيظي، بعد تمريرة جانبية من رفيقه المهاجم مالانغو.

وبحث الفريق البركاني عن تعديل النتيجة طيلة دقائق الشوط الأول، من خلال ضغط عناصره على نصف ملعب الرجاء، غير أن تحركاتهم بقيت محتشمة ولم تزعج كثيرا دفاع وحارس الرجاء، في الوقت الذي كاد مالانغو أن يباغث أصحاب الأرض بهدف ثان للرجاء في الدقيقة 40، لولا التصدي الناجح للحارس زهير العروبي.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، دفع المدرب طارق السكتيوي، بورقة كل من محسن ياجور وزكرياء حدراف، بحثا منه عن إيجاد الحلول الهجومية المفقودة في الجولة الأولى.

وواصل نهضة بركان الضغط على نصف ملعب الرجاء، بعد أن فضل أبناء جمال السلامي، العودة للوراء لتحصين الخط الخلفي والاعتماد على المرتدات، حيث ضيع أصحاب الأرض العديد من الكرات الهجومية السانحة للتهديف.

وناب المدافع عمر النمساوي، عن المهاجمين ليحرز هدف التعادل بطريقة رائعة من كرة تابثة مباشرة، في حدود الدقيقة 66، قبل أن يعزز محسن ياجور النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 70.

وفي حدود الدقيقة 75، احتسب الحكم رضوان جيد، ركلة جزاء للرجاء، غير أن العميد محسن متولي فشل في ترجمتها لهدف التعادل، لتتحرك أطوار النزال بشكل كبير في الدقائق الأخيرة، ليثمر ذلك هدف التعادل للرجاء عن طريق عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 88.

واقتسم الطرفين نقاط المباراة بعد هذا التعادل، إذ بلغ رصيد نهضة بركان 28 نقطة في الصدارة، فيما بلغ رصيد الرجاء النقطة 21 في الصف الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • مباراة ممتعة وجيدة بين ملوك الشرق والرجاء العالمي.هكدا نريد تسويق بطولتنا الوطنية .ليس بمباريات رتيبة وفي ملاعب رديئة. صراحة أرى أن التنافس على اللقب سيكون ثلاثيا بين قطبي البيضاء من جهة واسياد الشرق من جهة ثانية ديما ديما فيتامين سي طبيعي

  • مقابلة في مستوى وسمعة الفريقين قدموا مبارة ممتعة هتشكوكية ممنوعة عن مرضى القلب وتبقى مبارة ثلاثة نقاط اعتقد ان التعادل منصف للفريقين الجمهور البركاني كان رائعا في مستوى الحدث ديما ديما بركان