حميد مختاري يقدم استقالته من الشبيبة الاستقلالية بأولاد ستوت

آخر تحديث : الأحد 19 يناير 2020 - 8:12 مساءً
2020 01 18
2020 01 19

زايو سيتي

أعلن حميد مختاري كاتب الشبيبة الاستقلالية فرع أولاد ستوت، يوم أمس الجمعة 17 يناير الجاري، عن استقالته من مهامه بمكتب الشبيبة الاستقلالية، وجميع المهام الأخرى المتعلقة بالمنظمة والحزب بشكل نهائي.

وذكر مختاري في نص استقالته التي توصلت الجريدة الالكترونية “زايو سيتي.نت” بنسخة منها، أن الاستقالة جاءت بمحض إرادته وعن قناعة تامة، ولأسباب موضوعية وظروف خاصة.

وتمنى مختاري التوفيق لمكتب منظمة الشبيبة الاستقلالية في مواصلة مشواره، لتحقيق الأهداف المتوخاة، وفق ما جاء في نص الاستقالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • الى الاخ المحترم : حميد مختاري
    انه احسن اختيار فعلته و اقسم لك انه لن تندم عليه .
    وبما انك مارست العمل السياسي و تعرف سلبيات و تاريخ و ماضي هذا الحزب فما عليك هذه المرة الا تحسن الاختيار و اقول لك هذا الكلام لانني اعرف هذ الحزب و اناسه اكثر مما عرفته .
    بالتوفيق ان شاء الله و دمت بخير .
    اما استقالتك فكان يجب ان تذهب الى كاتب الفرع و ليس السلطة او الادارة . على اية حال مبروك لك هذالقرار و اتمنى ان يحذو الاخرون حذوك و السلام .

  • الى الاخ حميد. الاستقالة تقدم الى كاتب الفرع وان لم يوجد تقدم الى المفتش الاقليمي للحزب وان لم بوجد تقدم الى الكاتب الوطني للحزب..اما قائد اولاد ستوت فلا علاقة له بالحزب. وانما اقول لك هدا لتوضيح فقط مع العلم انك عزيز عليا معزة الاخوة. وهي بالمناسبة خطوة جيدة لتخلص من هدا الحزب الجاثم على قلوب الساكنة ووووووو الحزب اخي حميد اصبح يتسع للغرباء من لا غيرة لهم على المدينة سوى مصالحهم الشخصية. بالمناسبة هي فرصة لتخلص من الحزب لانه في اخر مراحل حياته ولم يبقى له سوى وقت اضافي وشكرا لزايو سيتي على تنوع المواضيع.

  • احسن ما فعلت يا اخي حفظك الله ورعاك الله يعطيك الصحه

  • 3arfo rasshom ghayakloha shiha f intikhabat jaya hahahaha