بالصور…”زياش” يخطف الأضواء في معسكر الدوحة ويقدم على مبادرة رائعة!

آخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2020 - 4:47 مساءً
2020 01 14
2020 01 15

زايوسيتي/ متابعة

خطف الدولي المغربي ونجم المنتخب المغربي ونادي أجاكس أمستردام الهولندي حكيم زياش الأضواء خلال معسكر ناديه الهولندي الشتوي في العاصمة القطرية الدوحة الذي دام من 4 يناير 2020 إلى غاية 12 يناير 2020.

وفرض زياش نفسه نجما فوق العادة من خلال الاهتمام الكبير الذي لاقاه من الجماهير المغربية والعربية والهولندية المقيمة في قطر، كما كان الحال بالنسبة لوسائل الإعلام المحلية والدولية التي لاحقته اينما حل وارتحل.

لكن ما ميز حضور نجمنا الدولي في معسكر الدوحة هي المبادرة التي أقدم عليها خلال إحدى الحصص التدريبية المفتوحة للحضور الجماهيري ووسائل الإعلام، حيث حضر مجموعة من الأطفل الهولنديين للتدريب وعند نهايته تم إدخالهم إلى منطقة قريبة من الملعب وسمح لهم بلقاء لاعبي الفريق فيما منع أقرانهم وبعض الجماهير العربية والمغربية من ذلك، وبمجرد أن لمح زياش قميص المنتخب المغربي وجماهيره غير مساره حيث يقف الجمهور المغربي والتقط معهم الصور ووقع لهم الأقمصة والقبعات وتبادل معهم الحديث تاركا زملاءه مع الأطفال الآخرين إلى أن انتهى كل الجمهور المغربي من أخذ الصور التذكارية مع نجمه المفضل.

حكيم زياش قدم أيضا 60 دقيقة من الطراز العالي خلال المباراة الودية الوحيدة التي شارك فيها والتي جمعت فريقه أجاكس امستردام مع كلوب بروج البلجيكي على استاد الجنوب أحد ملاعب كأس العالم 2022 وانتهت نتيجتها بثلاثية مقابل هدف كان نصيب أسد الأطلس منها هدفا رائعا بيسرى مركزة من خارج منطقة الجزاء في الزاية القائمة لحارس بروج سيمون مينيوليه، فيما افتتح التسجيل لأجاكس نجمنا المغربي الثاني نصير المزراوي . شكرا حكيم على وطنيتك الصادقة والتي تؤكد عليها في كل مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.