منظمة السنابل الوطنية فرع زايو تُنظّم ورشات للرّسم بدار الشباب تضامناً مع ضحاياَ السّرطان “فيديو”

آخر تحديث : الثلاثاء 14 يناير 2020 - 9:23 مساءً
2020 01 13
2020 01 14

زايو سيتي/ عبد الجليل بكوري

نظمّت منظمة السنابل الوطنية فرع زايو، صباح أمس الأحد 12 يناير الجاري، بدار الشباب، صبحية تربوية تحسيسية لفائدة أطفال مدينة زايو، والتي تندرج في إطار الحملة الوطنية من أجل إنشاء الصندوق الوطني لمكافحة السرطان.

وعرفت الصبحية التحسيسية التضامنية ورشات في الرسم والتلوين والصباغة، وألعاب ترفيهية ووصلات للإنشاد التربوي والعديد من الفقرات الترفيهية،، لفائدة الأطفال، ولقيت إقبالاً من طرف الأطفال.

وطالب رئيس منظمة السنابل الوطنية فرع زايو، في تصريح له للجريدة الإلكترونية “زايو سيتي”، الالتفات لمرضى السرطان الذين يعانون في صمت مع هذا الدّاء الفتّاك، وما يُخلّفه من ألم وضغط في نفوس المصابين.

ونوّه عبد الرحيم الهاني مدير دار الشباب بزايو، بهذا النشاط التربوي التحسيسي التضامني، الذي وصفه بالمتميز والمبهر، وطالبَ فعاليات المجتمع المدني والمسؤولين الالتفات إلى العريضة الموقعة لانشاء صندوق الوطني لمكافحة الشرطان، وعبّر عن سعادته في تفعيل هذه الصبيحة، التي تهدف إلى غرس قيم التضامن في نفوس البراعم الصغيرة، التي تعتبر عماد المستقبل وركيزته الأساسية في التنمية المستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.