حكيمي يخلط أوراق مدريد ودوتموند بسبب قلبه المنشطر

آخر تحديث : الثلاثاء 14 يناير 2020 - 7:30 مساءً
2020 01 13
2020 01 14

خلط النجم الشاب للمنتخب المغربي لكرة القدم، اشرف حكيمي، الأوراق بتصريح جديد، بشأن مستقبله مع فريقه الألماني الحالي بروسيا دورتموند وآفاق عودته إلى القلعة المدريدية الموسم المقبل، بعد انتهاء عقد الإعارة الذي يربطه بالنادي الألماني.

ففي الوقت الذي تندلع فيه حرب خفية بين ريال مدريد وبروسيا دورتمند، الذي يتشبث بشراء عقد نهائي لحكيمي، خرج اللاعب الشاب بتصريح، قال فيه إنه قلبه منشطر لجزيئن بين حب مدريد ودوتموند.

وقال حيكمي في تصريح لصحيفة “روغ ناشرتشن” الألمانية إن الوقت مازال مبكرا للحديث عن مستقبله الكروي خلال الموسم المقبل، وأوضح حكيمي “تفصلنا ستة أشهر عن الصيف، وأمامنا الكثير من المباريات الحاسمة، لذا فإن ما يمكنني قوله الآن، هو أنني سعيد جدا مع بروسيا دورتموند، وأشعر أنني مرتاح”.

وعلقت الصحافة الإسبانية على تصريح حكيمي بأنه يخلط الأوراق، وقال موقع “فوتبول إسبانيا” إن حكيمي، كان قبل ثلاثة أشهر مصرا على العودة إلى مدريد، وأن الحديث عن سعادته رفقة دورتموند يعتبر تحولا كبيرا في موقف اللاعب المعار من النادي المدريدي.

الموقع ذاته كشف أن نادي بايرن ميونخ، حامل لقب دوري “بوندسليغا” دخل بدوره لينافس دورتموند على شراء نهائي لعقده من نادي العاصمة الإسباني ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.