أعمال السرقة في تزايد بأولاد ستوت.. سطو جديد على منزل بدوار بني وكيل

آخر تحديث : السبت 11 يناير 2020 - 10:42 مساءً
2020 01 10
2020 01 11

زايوسيتي

تشهد عدد من دواوير جماعة أولاد ستوت، بإقليم الناظور، هذه الأيام، تزايدا لافتا في عمليات السطو والسرقة خاصة خلال ساعات الصباح الأولى، حيث يكون أغلب سكان البيوت نياما، بالإضافة إلى طول ساعات الليل خلال هذا الفصل.

وشهد دوار بني وكيل شرق الجماعة المذكورة عمليات سرقة متكررة استهدفت عددا من المنازل، وهي عمليات تتشابه في توقيتها، حيث تمت كلها خلال ساعات الصباح الأولى، كما أنها تتشابه من حيث النوعية، ما يشي بوجود عصابة متخصصة على دراية بتفاصيل المنازل المستهدفة.

وبحر هذا الأسبوع، تفاجأ مالكو أحد المنازل بدوار بني وكيل بقيام مجهولين بسرقة مجموعة من المعدات الفلاحية من منزلهم، بينها محرك لجلب المياه. وقبلها بأيام استهدفت إحدى عمليات التلصص منزلا لأحد المواطنين بذات الدوار لتضع يدها على كمية كبيرة من الزيتون، تم نقله باحترافية عالية ودون إثارة الانتباه، بالإضافة إلى سرقة معدات فلاحية من نفس المنزل.

وتقدم ضحايا هذه العمليات بعدة شكايات لمصالح الدرك الملكي، التابع للمركز الترابي بزايو، كما يطالب المواطنون من السلطات المعنية تكثيف حملاتها لوقف المعتدين ووضع حد لهذه العمليات التي تجعلهم لا يشعرون بالطمأنينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.