بالصور..العثور على جثة متحللة لفظتها مياه البحر بالدريوش

آخر تحديث : الإثنين 6 يناير 2020 - 9:37 مساءً
2020 01 06
2020 01 06

انتشلت عناصر الوقاية المدنية التابعة لمركز الدريوش بحضور عناصر الدرك الملكي ببني سعيد وعناصر القوات المساعدة صباح يوم أمس الأحد 5يناير2020 جثة متحللة لشخص مجهول الهوية لفظتها مياه البحر في شاطئ “سيدي حساين” الكائن بتراب جماعة دارالكبداني اقليم الدريوش كان قد لقي مصرعه في البحر منذ مدة.

وحسب وسائل إعلام محلية، فإن الجثة التي لم يتم التعرف عليها ويرجح أن تكون لشخص من المنطقة كانت عائلته تبحث عنه اختفى منذ 15 يوم .

وذكر شهود عيان من عين المكان، أفادوا أن بعض البحارة وجدوا الجثة في البحر فربطوا الاتصال بعون السلطة هذا الأخير أخبر قائد القبيلة والدرك الملكي “سيدي حساين “و هرعت مختلف السلطات الأمنية، من الدرك الملكي والقوات المساعدة وقائد قيادة آيت اسعيد بالنيابة حيث تم نقل جثة الهالك على متن سيارة نقل الأموات باتجاه مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بالناظور، تضيف ذات المصادر.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن جثة الهالك لازالت مجهولة في انتظار إخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة، لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.