هذه حقيقة مطالبة دنيا بطمة بإرجاع 10 ملايين سنتيم لوالد عروس بالناظور

آخر تحديث : الأربعاء 1 يناير 2020 - 9:59 مساءً
2019 12 31
2020 01 01

بعدما انتشرت أنباء تُفيد أن المغنية المغربية دنيا بطمة مطالبة بإرجاع مبلغ 10 ملايين سنتيم لإحدى العائلات المُقيمة بالناظور، بسبب تخلفها عن إحياء حلف زفاف ابنتهم، نفت عائلة العروس الأمر جملة وتفصيلا، مؤكدة أن لا أساس له من الصحة.

وقال والد العروس، إن كل الأخبار التي تم تداولها مجرد إشاعات ولا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أن دنيا بطمة وزوجها وعائلتها كانوا من المدعويين للزفاف ولم يحضروا بسبب ظروفهم الأخيرة.

وأضاف نفس المتحدث أن سبب توجيه الدعوة إلى دنيا بطمة وزوجها راجع إلى علاقة الصداقة التي تجمعه بهما، مؤكدا أن لم يدعوهما بغاية العمل.

وتابع: “أنا لم أصرح لأي منبر بأنني سلمتها هذا المبلغ، وما قصدته بأن الحجز موجود هو أنني حجزت لها غرفة في الفندق بمعية زوجها بما أنهما من ضيوفي، والأمر ليس مقتصرا عليهما فقط، بل كل أصدقائي ومعارفي الذين حضروا من أماكن بعيدة تم حجز غرف بأسمائهم”.

وكانت قد راجت أخبار مفادها أن دنيا بطمة مطالبة بإرجاع المبلغ السالف الذكر، الذي قيل إن والد العروس قدمه لها كعربون لإحياء ليلة زفاف ابنته، بعدما تخلفت عن حضور العرس بسبب استدعائها من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية للتحقيق معها حول ارتباطها بعصابة “حمزة مون بيبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.