الله غالب/ حالة تدمي القلب.. فاطمة من زايو بين آلام السرطان ومعاناة الفقر “فيديو”

آخر تحديث : الخميس 26 ديسمبر 2019 - 12:54 مساءً
2019 12 24
2019 12 26

زايو سيتي/ عبد الجليل بكوري

انتقل طاقم “زايو سيتي” المشرف على البرنامج الاجتماعي “الله غالب”، هذا اليوم إلى منزل السيدة فاطمة الشرفاوي، القاطنة بحي معمل السكر بزايو، لينقل لكم حالة إنسانية مؤثرة تعاني الأمرين؛ سرطان على مستوى الرحم لا يتوقف معه الألم الشديد والفقر الذي حال دون أن يستكمل علاجه.

تعاني السيدة فاطمة من مرض السرطان على مستوى “الرحم” ، ما يتسبب لها في معاناة كبيرة، حيث لا تقوى على الجلوس أو التحرك جنبا أثناء الاستلقاء، فتساعدها على ذلك أختها الوحيدة.

تحكي فاطمة معاناتها ملخصة إياها في الآلام التي تتجرعها وغصص الكآبة التي تلاحقها، رغم تناولها لمسكنات الألم ، وهي التي تعاني مع الفقر المدقع حيث في جل الأحيان لا تجدان ما تسدان به رمقهما.

أجرت المعنية بالأمر عدة فحوصات لتتأكد أنها مصابة بورم بسرطاني، حيث أكد أحد الأطباء الاختصاصيين وفق ما ذكرته لعدسة كاميرا “زايو سيتي”، بضرورة استئصاله لكي تعود إليها عافيتها. فاطمة توجه نداءً للمحسنين بعد أن أغلقت جميع الأبواب التي طرقتها ليساعدونها على إيجاد حل لمعضلتها الصحية.

من أجل المساعدة، يرجى الاتصال بالرقم الهاتفي التالي: 0637638921

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.