روبورتاج..جماعة زايو تزود حي معمل السكر بالماء الشروب

آخر تحديث : الأربعاء 18 ديسمبر 2019 - 11:27 مساءً
2019 12 17
2019 12 18

زايو سيتي – محمد البقولي

يشهد حي معمل السكر بزايو عملية ربط مجموعة من المنازل ناقصة التجهيز بمادة الماء الصالح للشرب، وهو مشروع تنجزه جماعة زايو باتفاق مع المكتب الوطني للماء والكهرباء، قطاع الماء.

وفي هذا الصدد، أوضح نائب رئيس جماعة زايو، أحمد بزعين، أن هذا المشروع يندرج ضمن برنامج عمل الجماعة، حيث سيشمل عدة أحياء، ومنها حي الوفاء (لافيراي سابقا)، حي أفراس، الحي الجديد وحي عدويات… ويهم توسعة شبكة الماء الشروب وتغيير بعض القنوات القديمة، وخاصة التي تزود المدينة بالماء الصالح للشرب.

أحمد بزعين أكد أن كلفة المشروع الإجمالية هي 480 مليون من السنتيمات، ويشمل الدور التي لم تكن تتوفر على مادة الماء. كما أكد ذات المتحدث أن هناك مشروع آخر في الطريق، ويتعلق بتطهير السائل، والذي سيشمل جميع أحياء المدينة، ويندرج بدوره في إطار برنامج عمل الجماعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • وصلت الانتخابات السي بزعين ولكن الا ترى معي ان هذه الورقة اصبحت مكشوفة و بالدارجة مفروشة .
    قل لي السي بزعين هل هذا المشروع من داخل ميزانية 2019-2020 ام 2018 .؟

  • للاسف حتى موقع زايو سيتي اشرف على تسويق المغالطات لساكنة زايو. المشروع من الدولة الفرنسية عبارة عن استثمار واشياء اخرى ستعرفها الساكنة مستقبلا. اما ان يقول اي احد ان المشروع تابع للجماعة فهده كدبة. لدا ارجو من موقع زايو سيتي التحري اكثر في الموضوع.

  • Salaam aleikom se baz3in kayahdar 3la lmacharo3 achman machari3 jabto takadbo 3lina kima darto lhay 3adoyat obos3idat li bra idakhal lma malyoun frank harasto mdinat zaio nafs lwojouh 40 3am hadi kolchi kaykhalso lmowatin lfakir