نهضة زايو لكرة القدم تعود بتعادل مهم من ميدان الوصيف

آخر تحديث : الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 - 10:33 صباحًا
2019 12 15
2019 12 17

زايوسيتي

فرض فريق نهضة زايو لكرة القدم التعادل على مضيفه، النادي الرياضي لأزرو، خلال المباراة التي جرت اليوم الأحد، بملعب الأخير، برسم الجولة 13 من منافسات القسم الوطني الثاني هواة، شطر الشمال الشرقي.

ويعتبر تعادل اليوم مهما بالنسبة لكتيبة عبد الصمد بنور، خاصة أنه جاء بميدان فريق يحتل وصافة الترتيب، وطامح إلى تحقيق الصعود للقسم الأول، كما أنه يؤدي بشكل جيد هذه السنة. بالإضافة إلى أنه تعادل يأتي بعد الانتصار الذي حققه الفريق الأسبوع الماضي خارج الميدان ضد الكواكب الفاسي. ناهيك عن أن الفريق لعب بشكل جيد رغم غياب بعض العناصر الأساسية، ومنها، المحترف الكاميروني، بادجي، والمدافع ياسر الرحموني.

وكان النادي الرياضي لأزرو سباقا إلى التسجيل في الدقيقة 10 من الشوط الأول، بعدها سيطر أبناء زايو على المباراة، ليدرك اللاعب حسام التعادل في الدقيقة 38 من نفس الشوط، منهيا الشطر الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وخلال الشوط الثاني لعبت النهضة من أجل تسجيل هدف الفوز، وهو ما تأتى لها في الدقيقة 58 عبر مسجل الهدف الأول حسام. بعدها ضغط أصحاب الأرض لإدراك التعادل، ليحصلوا على ضربة جزاء في الدقيقة 61، تصدى لها حارس النهضة، محمد قدوري، ليستمر تفوق النهضة.

وبينما كان الكل ينتظر صافرة الحكم فاجأ أحد لاعبي أزرو الكل بتسجيل هدف التعادل، وذلك في الدقيقة 92، ليفوت على النهضة فوزا كان في متناول، حيث انتهى اللقاء بالتعادل هدفين لمثلهما.

وبهذا التعادل وصلت نهضة زايو إلى النقطة 13 محتلة بذلك المرتبة 11 في سلم الترتيب، بينما بقي النادي الرياضي لأزرو في المرتبة الثانية، برصيد 23 نقطة، مناصفة مع النادي الرياضي لإفران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.