عامل إقليم الناظور يقوم بزيارة تفقدية لمصلحة مستشفى النهار للأنكولوجيا والعلاجات التلطفية بالمستشفى الإقليمي

آخر تحديث : الجمعة 13 ديسمبر 2019 - 11:02 مساءً
2019 12 12
2019 12 13

في إطار حرصه على تتبع وتفقد المصالح الخارجية، قام عامل إقليم الناظور رفقة المندوبة الاقليمية للصحة ومديرة المركز الاستشفائي الاقليمي الناظور يوم الجمعة 06 دجنبر 2019 بزيارة تفقدية لمصلحة مستشفى النهار للانكولوجيا والعلاجات التلطيفية بالمستشفى الاقليمي الحسني للوقوف عن كثب على الرعاية والخدمات الصحية التي يتلقاها مرضى السرطان في جميع مراحله داخل هذه المصلحة.

وقد لقيت هذه الزيارة استحسان جميع المرضى وذويهم والذين أثنوا على الخدمات الجليلة التي يستفيدون منها والتي جنبتهم عناء السفر لتلقي العلاج.

وفي اطار حرص مندوبية الصحة على تقريب الخدمات من المواطنين خاصة المعوزين منهم تم إعطاء الانطلاقة الفعلية للوحدة الطبية المتنقلة للعلاجات التلطيفية والتي قام فريقها بزيارة

ميدانية لمريضين استفادا من مجموعة من الادوية والعلاجات وقد خلفت هذه المبادرة ردود افعال جيدة وتركت صدا طيبا في نفوس المرضى وذويهم.

كما انتقل فريقها الطبي والتمريضي في خرجته الثانية الى ثلاث مناطق مختلفة وهي : دوار الحرشة التابع ترابيا لجماعة بوعرك، و دوار افرا جماعة بني بويفرور ،وحي اولاد بوطيب الجماعة

الترابية الناظور. وذلك لتقديم العلاجات التلطيفية للمرضى بغية تخفيف الامهم ومعاناتهم مع المرض اضافة الى تقديم مجموعة من النصائح الصحية لتفادي مضاعافات المرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.