جمعية مبادرة بزايو تنظم الدورة التكوينية الاولى لفائدة النساء في اطار مشروع “نساء قياديات”

آخر تحديث : الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 1:43 مساءً
2019 12 09
2019 12 10

زايو سيتي -عبد الجليل بكوري

نظمت جمعية مبادرة للتنمية المستدامة والسياحة بزايو يومي السبت والاحد 7و8 دجنبر 2019 الدورة التكوينية الاولى لفائدة النساء وذلك بدعم من صندوق الدعم لتشجيع تمثيلية النساء. ويتمحور موضوعها حول التعريف بالدستور واليات المشاركة السياسية النسوية.

وقد استفادت من هذه الدورة حوالي 50 إمراة بحيث اجريت بمقر جمعية مبادرة بمدينة زايو كما قام بتنشيطها الاستاد “عبد الصمد بلقايد” الذي نال إعجاب الجميع بطريقته النوعية في التكوين.

وجدير بالذكر ان الدورة ستتواصل بحيث سيتم تنظيم المحور الثاني من التكوين في أواخر هذا الشهر حول القيادة وتقنيات المرافعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • شكري الجزيل أولاً للجمعية المنظِّمة للدورة التكوينية مع خالص دعواتي لها بالتوفيق والنجاح الدائم والتطور المستمر على جميع المستويات، كما أشكر الأستاذ عبد الصمد بلقايد على المعلومات والإفادات القيمة بالطريقة الجيدة الشيقة كما شهد بذلك الجميع..
    إعجابي بالتنظيم واللوجستيك؛ حيث كانت الدورة في أحسن الظروف وبأجود تنظيم..
    تأكيدي على كون الدورة كانت مثمِرة جدا؛ على اعتبار تحقُّق صفتيْ النجاح فيها: الإمتاع والإفادة..
    استعدادي وتشوّقي لحضور المحطات القادمة في هذه المسيرة التكوينية القيّمة. إن شاء الله..
    هذا، وقد أَفَدْتُ، كواحدةٍ من الحاضِرات للدورة، أشياءَ جديدة في هذه الدورة على مستويات كثيرة، وهذا من معايير النجاح كما هو معروف..

  • بارك الله في رئيسة جمعية النور و بالفعل المطلق لغد نورت المداخلة بأسلوب لم أعتد سماعه أو مشاهدته من أي متلقي من الذكور.المرأة القروية المحلية اليوم بإمكانها منافسة العنصر الذكوري الذي استحوذ على أمور القرية منذ أمد طويل. أتمنى أن تحظى هذه الأخت بتشجيع حار و مستدام لكل من يريد رقيا حقيقيا للمنطقة بدون لغة الخشب أو القصدير.هنيئا لهذه الاخت و لمثيلاتها.أتمنى مشاهدتكن في الصفوف الأولى لمراكز القرار المحلي أن شاء الله. لكن آراء و أفكار جد مستقلة .