الزفزافي الأب: صدر المخزن أرحب من بعض أبناء جلدتي (فيديو)

آخر تحديث : الإثنين 9 ديسمبر 2019 - 6:42 مساءً
2019 12 08
2019 12 09

أعلن احمد الزفزافي والد قائد حراك الريف، عن استقالته من جميع المهام بما فيها رئاسة جميعة تافرا للوفاء والتضامن لعائلات معتقلي حراك الريف.

وقال الزفزافي في شريط فيديو نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، انه انتقد المخزن بشدة، واعتبر ما قام به في الريف “خطأ سياسي ، خطأ ديبلوماسي ، خطأ اخلاقي ، خطأ منطقي ، خطأ قانوني..” وان المخزن تقبل منه ذلك لانه على حق.

وأضاف “ولكن وكما قال الشاعر ظلم ذوي القربى أشد مضاضة.. عندما بلغ السفه ببعض أبناء جلدتي ان يحملوني وان يقولوني ما لم اقل، وان يحملوني مسؤوليات جنائية وجنحية، وأنا بريئ منها براءة الذئب من دم يوسف … هناك أصوات وهناك أبواق.. وفي الحقيقة الأبواق هناك والمعلومات تذهب من هنا”.

وأعلن الزفزافي انه يستقيل من جميع المهام الجمعوية وغيرها، وانه من اليوم فصاعدا سيتحدث باسم ولده وعلى ولده، ودون غيره من المعتقلين.

وتعرض الزفزافي الاب مؤخرا لهجوم من بعض نشطاء الحراك في الخاراج، بعد توريط زوجة المعتقل محمد المجاوي، حيث اتهمه البعض بالوقوف وراء هذه القضية لتصفية حسابات، كما اتهموه بالاغتناء من قضية المعتقلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.