المحلية السبت 07 ديسمبر 2019 11:10 صباحًا

زايوسيتي/ عبد الجليل بكوري

عرفت يوم أمس الجمعة 06 دجنبر الجاري، أشغال دورة المجلس الجماعي لرأس الماء، والتي انعقدت من أجل انتخاب رئيس ومكتب جديد لتسيير الجماعة المذكورة، بعد الاستقالة التي تقدم بها الرئيس السابق، محمد لهمام، والعزل الذي تعرض له اثنين من نواب الرئيس.

وكما كان متوقعا، تم انتخاب الجلالي الصبحي عن حزب الاستقلال رئيسا للجماعة، ليعود للمنصب الذي شغله لما يزيد عن عشرين سنة، فيما انهزم أمام غريمه لهمام في سباق الرئاسة عقب انتخابات 04 شتنبر 2015، بعد التحالف بين مستشاري الأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية.

وخلال جلسة أمس؛ تم انتخاب فؤاد شاشا نائبا أولا للرئيس عن العدالة والتنمية، وحسام البصري نائبا ثانيا عن الاستقلال، وعبد الرحمان مغنوج نائبا ثالثا من حزب الاستقلال، وأحمد الجلالي نائبا رابعا عن حزب الاستقلال.

وانتخب المستشار الجماعي محمد بكو من حزب الاستقلال كاتبا للمجلس، فيما انتخب محمد الرحموني نائبا لكاتب المجلس عن حزب الأصالة والمعاصرة.



Qries

7 تعليقات على “شاهد فيديو و صور.. أجواء تنصيب رئيس جماعة رأس الماء الجلالي الصبحي

  1. واأسفاه هلى قابوياوا تكالب عليها الوصوليون الصغار والكبار، الذين بذلوا كل ما في وسعهم للعودة للكرسي المثير، ماذا قدم الصبجي لجماعة راس الماء غير استغلالها ابشغ استغلال والعمل على استغلال نفوذه لحماية مشاريعه. الصبحي يعيش في مليلية ولا غيرة له له على المنطقة التي لا زالت تعيش سنوات السبعينيات لا بنية تحتية ولا تاهيل … العشوائية في كل شيء وباك صاحبي.. حتى المجلس الذي اتى بعد حراك شبابي بدوره مسيروه فاشلون انتهازيون ومنهم لصوص تم عزلهم. ويستمر النهب وخدمة المصالح الشخصية وفئة موالية للرئيس وأزلامه. لك الله قابوياوا.

  2. salam .. achno dar had siyad li wala 3awad tani lhad manssib inssan fassid bkol ma9ayiss fassad walah cap de l’eau jamais t9adam walaw sansim wahad ..cap de l’eau ghadi tzid ghir fassad 3la fassad men fiha had lawjah o had lawjouh lfassida ..ya rabi ila matarham had lablad men had 3ibad dyalak dalimin .. yarab ila machouf men hal had lablad cap de l’eau

  3. مع الاسف واش مكاينش الرجال في راس الماء كيان غير هذا الرجل صبحي جيلالي نصف عمرو هوا تما واشنو دار والو والو كان من قبل ابوه ولا هو دبا بغا يرجع والدوا واش هاذه وارثه من جد الى جد انا كنعرف كيان متاقفين في راس الماء كيان معالمين او اساتدة او اساتدة جامعين هما اديرو غير اومين

  4. والله إنه من العار أن نرى هاته الوجوه النحسة تعود مرة أخرى. يا قوم. أليس فيكم رجل شيد ؟ هذا هو العهر في السياسة أن نرى عميآ يتصدرون المشهد وجهابذة القوم مغيبون لا يرى لهم أثر . هذه هي الطامة بعينها أن نرى رجلآ لا يكاد ينطق باسمه ويتسلق الجبال الرواسي ما مر على شئ إلا طحنه طحنآ . والدليل أن عشرون سنة السابقة التي أمضاها كانت تجربة .الآن الرجل سيعمل جاهدآ وبكل إخلاص وقد شهد له نور الدين وعلي أنه كان يذهب وبسيارته حتى الرباط من أجلنا . والله قد اصابني الغثيان ولأول مرة أسمع الرجل يتحدث .

  5. ألسلام عليكم !
    عن أي مسؤولية يتكلمون هؤلاءك الأشخاص ؟
    ماهي الدوافع التي تجعلهم “يتحامسون” عن هذه
    المناصب النبيلة ؟
    هناك ناس طيبين لكن بدون مستوى …
    أرجوكم إعادة ألنظر في هذا الموضوع .
    حذار حذار رأوس البغال والعصافير …
    قال الواسطي : ” لا يؤمن أحد حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه ”
    لا أظن أننا جميعآ ، آمنين بأمثال تلك العبارات
    التي كانت أقوى سبب في تنمية ، الشعوب المتقدمة .
    أدام ألله حبكم لدين ألحق والأدب والقيم والأخلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *