دورتموند يستسلم لرغبة ريال مدريد ويحدد بديل حكيمي

آخر تحديث : السبت 7 ديسمبر 2019 - 1:00 مساءً
2019 12 06
2019 12 07

لم ينتظر فريق دورتموند الألماني إلى غاية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تحديد بديل أشرف حكيمي، بعد استقراره على نيكولاس تاغليفيكو، من صفوف أياكس أمستردام لشغل المركز ذاته.

صحيفة “El Intransigente” قدمت، اليوم الخميس، تفاصيل عرض دورتموند بخصوص اللاعب تاغليفيكو الأرجنتيني، إذ أكدت أن إغراءات الفريق الألماني أنهت تفاصيل الصفقة مبكرا، قبل دخول أندية أخرى على الخط.

المصدر ذاته، تحدث على أن بديل حكيمي سيحصل على راتب سنوي قدره 15 مليون أورو، والصفقة ستصل إلى 60 مليون أورو، بعد أن حسمت إدارة ريال مدريد في عودة لاعبها المغربي، وقطعت الطريق على محاولات بروسيا دورتموند العديدة، لشراء عقد الظهير الأيمن.

وكان ريال مدريد قد تواصل مع أشرف حكيمي في الفترة الأخيرة عن طريق المدرب زين الدين زيدان، حيث نقل الأخير رغبة النادي في استعادة خدماته بعد انتهاء فترة الإعارة شهر يونيو 2020، وهو المقترح الذي وافق عليه اللاعب دون تردد.

وتمكن أشرف حكيمي خلال موسم ونصف بـ”البوندسليغا” من كسب رسميته، وإعلان نفسه واحدا من أبرز نجوم الدوري، ليلفت أنظار فريقه الأم وأندية أخرى، وضعته ضمن لوائحها الخاصة بالانتدابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.