الحموشي يصرف منحة مالية استثنائية لجميع موظفي الشرطة

آخر تحديث : السبت 7 ديسمبر 2019 - 12:33 مساءً
2019 12 05
2019 12 07

قرر عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، صرف منحة مالية استثنائية برسم سنة 2019 لفائدة جميع موظفات وموظفي الأمن الوطني.

وتهم الخطوة الموظفين الشرطيين بمختلف رتبهم وأسلاكهم الوظيفية، والذين يعملون في مختلف المصالح المركزية والقيادات الجهوية على امتداد التراب الوطني.

وأصدر المدير العام مذكرة مصلحية تقضي بتعميم هذه المنحة المالية الاستثنائية على مجموع موظفي الأمن الوطني، الذين يناهز عددهم أكثر من 70 ألف موظف وموظفة.

وورد أيضا أن المنحة الاستثنائية تأتي تقديرا للمجهودات التي تبذلها عناصر الأمن في حماية أمن المواطنين وضمان سلامة ممتلكاتهم، وتدعيما أيضا لأوضاعهم الأسرية والاجتماعية.

كما يروم صرف هذه المنحة المالية الاستثنائية، من طرف عبد اللطيف الحموشي، التحفيز على مزيد من التفاني في خدمة المنفعة العامة وقضايا الأمن في مفهومه الواسع.

ومن المرتقب أن تشرع المصالح الأمنية في صرف هذه المنحة الاستثنائية من ميزانية المديرية العامة للأمن الوطني في الأيام القليلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • تبارك الله يستاهلو
    غي هوما لي خدامين في الموغريب
    التعليم والصحة والجماعات ووووو هادوك غي زايدين….
    ايوا الله ينعل لي ما يحشم

  • Wah bach yahalko cha3b li hdar 3la ha9o yadkhal alhabs.