فاجعة.. وفاة ثلاثة أشخاص من زايو في حادثة تازة

آخر تحديث : الأربعاء 4 ديسمبر 2019 - 12:00 مساءً
2019 12 02
2019 12 04

زايوسيتي

علمت زايوسيتي.نت أن حادثة السير الخطيرة التي وقعت يوم أمس الأحد بواد أمليل قرب تازة، عرفت وفاة ثلاثة أشخاص ينحدرون من زايو، كانوا يستقلون حافلة “تماسينت” التي تعرضت للحادث، حيث كانت متجهة من بركان إلى فاس.

وبحسب معلوماتنا، فإن أحد الأشخاص المتوفين موظف بالمجلس الجماعي لزايو، عرباوي الجيلالي، وشخص ثان لم يتسن لنا التأكد من هويته يقطن بدوره بمدينة زايو، فيما الشخص الثالث يقطن بدوار لبراريك بجماعة أولاد ستوت، واسمه حماد الوكيلي.

وكانت حصيلة القتلى قد ارتفعت لتصل إلى 17 شخصا حسب ما أعلنته مصادر رسمية، وتسجيل إصابة حوالي 40 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة. بينما تم إعلان وفاة 8 أشخاص على الفور.

وحسب شهود عيان، فإن الحافلة كانت متجهة نحو مدينة فاس، إلا أن سائقها فقد السيطرة عليها بعد احتكاكه بسيارة خفيفة على مستوى منطقة واد أمليل مما أدى إلى خروجها عن الطريق وانقلابها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات7 تعليقات

  • taazina alhara ila dahaya hada alhadith almoalim

  • allah yarhamhom ou iwasaa alihom ou allah ichafi aljarha taazina alhara lidahaya alhadith

  • نتقدم بالتعازي إلى كل عائلة الضحايا
    انا لله و انا اليه واجعون
    نتقدم بالتعازي إلى عائلة عرباوي الجيلالي
    و اخية يحيي

  • نشكر طاقم زايو سيتي نت على تقريبنا من زايو ونقلنا إلى عمق الحدث بمصداقية عالية إلى حد الآن ونغتنم الفرصة لتقديم أحر التعازي القلبية لذوي المتوفين ونسأل الله لهم الصبر والسلوان ونطلب منه عز وجل أن يتغمد أرواح الميتين بالرحمة والغفران ويسكنهم عنده في الجنان وإنا لله وانا إليه راجعون

  • على اثر نبأ وفاة احد موظفي بلدية زايو في حادثة السير الخطيرة اتقدم بعبارات العزاء و المواساة الى كافة اطر البلدية مستشارين و موظفين و اعوان .الله يرحم ميتكم و يغفر له و يجعل قبره روضة من رياض الجنة.

  • الله يرحمهم لا تدري.نفس في اي ارض تموت هاذا أمر الله

  • مما يعني ان هاذ الكار كان على متنه حوالي 60 مسافر!؟! بزاااااف اين الدرك والشرطة ؟؟ ونحن نعلم ان كل قرية ومدينة في مدخلها ومخرجها تجد اكثر من باراااج. لماذا ام يوقفوا هذا الساءق بحمولته الزاءدة ؟؟؟ ام ان الدراهم لعبت دورها ؟؟ على وزير الداخلية والنقل الاستقالة اليوم قبل الغد !! والا سنعيش حوادث اكثر غرابة والما