شباب زايو لكرة القدم يواصل انتصاراته ويتمسك بالصدارة (صور وفيديو)

آخر تحديث : الإثنين 2 ديسمبر 2019 - 9:55 صباحًا
2019 12 01
2019 12 02

زايو سيتي/ عبد الجليل بكوري

واصل فريق شباب زايو لكرة القدم سلسلة انتصاراته المتتالية، وهذه المرة ضد فريق شباب تافوغالت، برسم الجولة الخامسة من منافسات القسم الرابع عن عصبة الشرق، ليفرض نفسه متصدرا لبطولة هذا الموسم إلى غاية هذه الدورة.

المقابلة التي أجريت يوم أمس السبت، بالملعب الجماعي لزايو، عرفت انتصارا عريضا لأشبال المدرب إدريس الموساوي، بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف واحد، ليكون هذا الانتصار هو الأكبر للفريق هذا الموسم، الذي عودنا فيه ممثل زايو عن تحقيق الانتصارات العريضة.

وأكد عضو المكتب المسير لشباب زايو، يوسف اليوسفي، أن الفريق عازم هذه السنة على تحقيق الصعود للقسم الثالث عن عصبة الشرق، خاصة أنه راكم تجربة مهمة بالقسم الرابع، حيث تعتبر هذه السنة الخامسة التي يلعب فيها ممثل زايو بهذا القسم.

وتجدر الإشارة إلى أن مباريات الشباب بدأت تستقطب جماهير غفيرة، حيث حضر يوم أمس مجموعة من اللاعبين القدامى، خاصة في صفوف فريق اتحاد زايو العريق، والذين أتوا لتقديم الدعم المعنوي من أجل أن يواصل شباب زايو نتائجه الإيجابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.