نهضة زايو لكرة اليد تتوجه لطنجة لمحو آثار هزيمة الأسبوع الماضي

آخر تحديث : السبت 30 نوفمبر 2019 - 3:52 مساءً
2019 11 29
2019 11 30

زايو سيتي

رحل فريق نهضة زايو لكرة اليد، صبيحة اليوم الجمعة، إلى مدينة طنجة من أجل ملاقاة فريق نهضة طنجة، برسم الجولة السابعة من منافسات القسم الوطني الممتاز. وهي مباراة ستلعب يوم غد السبت على الساعة الخامسة مساء بقاعة الزياتن.

ويأتي رحيل نهضة زايو صوب طنجة برغبة كبيرة وسط صفوف ممثل مدينة زايو لمحو آثار هزيمة الأسبوع الماضي ضد جمعية تازة، لكن الأمر لن يكون سهلا أمام خصم يأمل في تحقيق الانتصار للهروب من منطقة الخطر، كما أن ممثل عاصمة البوغاز قام مؤخرا بتدعيم صفوفه بعنصرين دوليين متمرسين يلعبان في صفوف المنتخب السينغالي.

وتدخل نهضة زايو هذه المباراة برصيد من النقط يبلغ 14 نقطة في المرتبة الرابعة، بينما يوجد أصحاب الأرض بالمرتبة الثامنة برصيد 9 نقط، علما أن تتبقى ثلاث دورات على انتهاء الشطر الأول من بطولة الموسم الحالي.

وفي باقي المباريات، سيستضيف هلال الناظور نادي مولودية وجدة، وتلعب حسنية كرسيف ضد جمعية تازة، ويستضيف الجيش الملكي جاره الفتح الرباطي، ويرحل النادي المكناسي لمواجهة نادي طلبة تطوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.