فيديو لطالبة ترقص بشكل مثير داخل مدرجات كلية يثير زوبعة بالفيسبوك

آخر تحديث : الجمعة 29 نوفمبر 2019 - 4:34 مساءً
2019 11 28
2019 11 29

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الخميس، شريط فيديو يظهر طالبة ترقص بشكل مثير بإحدى مدرجات كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالمحمدية، خلال حفل أقامه الطلبة.

وحسب الشريط، فإن الطالبة ظهرت وهي ترقص بشكل مثير على أنغام موسيقى الشعبي، بأحد القاعات بكلية العلوم القانونية، خلال الحفل الذي نظمه مجموعة من الطلبة.

وأكد مصدر مطلع لوسائل اعلام وطنية، أن حفل فنيا أقيم مساء أمس الأربعاء، بكلية الحقوق، بحيث تم تنظيم فقرات الفنية، من قبيل الشعر والغناء والرقص بين الطلبة.

وأفاد المصدر نفسه، أن الفيديو أثار موجة من الاستياء وسط الطلبة، لا سيما بعدما تم تسريب المقطع الذي يظهر الطالبة ترقص بشكل مثير.

وأكد المصدر ذاته، أن مجموعة من الطلبة نظموا صباح اليوم الخميس، وقفة احتجاجية داخل الكلية، احتجاجا على الفيديو الذي تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، والذي يسيء للكلية التي ينتمون إليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • الكليات بنيت للتعليم.وللتكويت.وللتحصيل.ليست للسياسة ةالتفرقة والعنصرية.والخصومات.الاقتتال.يقولن الفيديو اساء الى كليتهم.لقد اساتم اليها انتم بارتكاب افعال لاتمث للكلية بصلة.الى متى انتم مستمرون في هذا

  • اودي البلاد راها دزيد وضيع، كيمشيو يقراو ولا يمشيو يتشيخو الله يهديهم

  • عميد الكلية عليه كريدي جاتو فكرة يكري القاعة للحفلات كلية شطيح و الرديح,