كابوس الشاحنة البيضاء يؤرق البلجيكيين .. شهادة طفل تؤكد قيام العصابة بعمليات خطف منظمة

آخر تحديث : الخميس 28 نوفمبر 2019 - 5:09 مساءً
2019 11 27
2019 11 28

ما زال كابوس الشاحنات البيضاء يسيطر على عقول مغاربة بلجيكا ومعهم باقي المواطنين، وذلك بعد انتشار أخبار جديدة حول عمليات اختطاف منظمة قامت بها عصابة في حق الأطفال الصغار، ومحاولات أخرى باءت بالفشل.

وحسب عدد من المواطنين، فإن العصابة التي تستخدم شاحنات بيضاء وسوداء اللون، وبلوحات ترقيم مزورة، حاولت اختطاف عدد من الأطفال والشباب بالقرب من الأندية الرياضية والمؤسسات التعليمية، قصد بيع أعضاءهم في السوق السوداء.

وحكى أحد الأطفال الناجين من محاولة الإختطاف، كيفية قيام العصابة بمطاردته بالقرب من النادي الرياضي الذي يمارس فيه كرة القدم، حيث لاحظ الأخير قيام شاحنة بتتبع خطواته، وما ان أحس بهم حتى طاردوه ليفلت منهم بأعجوبة.

وكان دينيس جويمان، المتحدث باسم المدعي العام في بروكسل، قد أكد أنه لحدود الساعة لا يوجد اي رابط بين الشكاوى المختلفة المرفوعة عن محاولة إختطاف الأطفال، مضيفا أن التحقيق لا تزال مستمر بهدف تحقق من المعلومات المصرح بها.

وأوضح جويمان، أنه في الأسابيع الأخيرة، تم تقديم العديد من الشكاوى المتعلقة بمحاولة اختطاف الأطفال في منطقة بروكسل، ولا سيما في سكاربيك و Woluwe-Saint-Pierre و Neder-over-Heembee ، مؤكدا أنه تم إبداء الكثير من التعليقات على الشبكات الاجتماعية حول هذا الأمر وأنه يشجع الأشخاص الذين لديهم معلومات ملموسة على الذهاب إلى الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.