محاولة انتحار “خضار” بزايو بعد تدخل الشرطة الإدارية لإجلاء الباعة الجائلين “فيديو”

آخر تحديث : الأربعاء 27 نوفمبر 2019 - 11:19 مساءً
2019 11 26
2019 11 27

زايو سيتي -محمد البقولي

أقدم بائع جائل للخضر والفواكه بزايو، بعد عصر اليوم الثلاثاء، على محاولة شنق نفسه، بحي السوق، بعد تدخل لعناصر من الشرطة الإدارية، والتي كانت بصدد القيام بمهامها من أجل إجلاء الباعة الجائلين ومنعهم من استغلال الشوارع في تجارتهم.

وبحسب مصادرنا، فإن الشاب المعني قام بلف عنقه بخيط قميصه وربطه بإحدى علامات التشوير الطرقي، المنتصبة بزنقة “براغ”، بحي السوق، غير ان تدخل مجموعة من الباعة حال دون حدوث كارثة.

وعملت سيارة الإسعاف التابعة للمجلس الجماعي لزايو، على نقل الشاب إلى المستوصف المركزي بالمدينة، بحضور عناصر من رجال الشرطة، التابعين لمفوضية الأمن بزايو، وعناصر من القوات المساعدة، وممثلين عن السلطة المحلية، في وقت كانت فيه آثار الخيط بادية على عنقه. ولحسن الحظ لم تسجل إصابة المعني بأذى.

وبرر الشاب قيامه بمحاولة انتحار إلى ما أسماه “حكرة” يتعرض لها من قبل الشرطة الإدارية، ما أصابه بحالة عصبية حادة لم يشعر معها بما قام به. حسب كلامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • لي بغا ينتحر فهو حر في قراره وأنصحه قبل الأقدام على فعلته ان يذهب إلى مكان خال كي لا ينقذه احد تحية للجنة الإدارية على مجهوداتها الجبارة

  • Karim….. nta li katgol hado chamkara wach dayar lihom fach ikhadmo nta li chakam f had zaio Ala dakchi b9ina rotar

  • بعض من مظاهر الاستهتار بارزاق وارواح المواطنين. وياتي شخص ويقول لك سيفوز حزب الاستقلال مستقبلا.

  • لا تنتحر ربما تموت غدا
    تفاءل

  • شكون هاد الخضارة هما شمكارة كل واحد من جاي وباغيين استغلوو الشوارع ..هذا الي كيهدر اصلا عندوو سوابق
    علاش ما كتبتووش عليه نهار ضرب واحد السيد في السووق بصندووق تسبب ليه في عاهة دائمة مازال راه شاد لفراش وشردو في ولادو ..وكتبتو عليه نهار بغا يشنق راسوو .