نهضة زايو لكرة اليد تجري آخر اللمسات قبل موقعة القمة

آخر تحديث : الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 - 2:27 مساءً
2019 11 24
2019 11 26

زايوسيتي

ستشهد القاعة المغطاة للرياضات بزايو، يوم غد الاثنين، على الساعة السابعة مساء، مباراة قمة عن الدورة السادسة من منافسات القسم الوطني الممتاز لكرة اليد، بين نهضة زايو وجمعية تازة.

وأجرى مدرب النهضة، مصطفى لغزاوي، آخر اللمسات على التشكيلة التي سيدخل بها لقاء الغد، من خلال حصة تدريبية هي الأخيرة قبل خوض المباراة، وذلك بحضور كافة اللاعبين، باستثناء الحارس الدولي، عبد الرحيم شوحو. ويبدو أن اللاعبين عازمون على مواصلة سلسلة نتائجهم الإيجابية.

وتكمن أهمية مباراة الغد في كونها ستجمع بين فريقين يعدان من أقوى فرق هذا الموسم، كما أنهما يحتلان المرتبة الثانية مناصفة، ب13 نقطة لكل منهما. ما يجعل اللقاء فرصة أمامهما للانفراد بالوصافة، وانتظار مباراة طلبة تطوان الذي يحتل معهما نفس الترتيب.

وتجدر الإشارة إلى أن طاقم القناة الرياضية المغربية حل هذا اليوم بزايو من أجل نقل المباراة مباشرة على القناة. وفي سياق متصل؛ فقد أبرم المكتب المسير لنهضة صفقة مهمة في آخر لحظات الميركاتو، بالتعاقد مع اللاعب السينغالي، عبد الرحمان سو، الذي سبق له حمل قميص الفريق حين كان يلعب بالقسم الوطني الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.